2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo وصول طائرتين كويتيتين محملتين بالمواد الغذائية والطبية logo الجيش يطلق غرفة طوارئ متقدمة لمتابعة أوضاع المنطقة المنكوبة في بيروت logo ديب للجيش: لإزالة الردم الذي رمته ادارة مرفأ بيروت بالحوض الرابع تنفيذا لردمه logo الرئيس عون التقى وزير الخارجية الأردني في قصر بعبدا logo حويك أعلن آلية عمل غرفة الطوارئ المتقدمة مع الجمعيات في بيروت logo الصحة الإيرانية: تسجيل 184 وفاة و2345 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية logo الطقس يتحول.. اليكم التفاصيل logo قبيسي للسيد: المجلس النيابي لن يسقط بالمؤامرات وعلى الحكومات المتعاقبة تحمل مسؤليات افعالها​​​​​​​
نقل قطع أثرية من المتحف الوطني.. ووزارة الثقافة توضح
2020-07-06 19:01:34

أكدت وزارة الثقافة في بيان، تعليقاً على “تداول صور ومقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لعملية نقل قطع أثرية”، أنه “بعد الإنتهاء من أعمال البناء الإضافية في المتحف الوطني في بيروت، وبعد الإنتهاء من تأهيل الساحة الخارجية للمتحف، قامت المديرية العامة للآثار بنقل بعض القطع الأثرية من الجهة الخلفية للمتحف إلى الساحة التي أعيد تأهيلها حديثا. علما ان هذه الأعمال هي من الأعمال الروتينية، وهي تتم تحت إشراف الفريق الأثري المختص في المديرية العامة للآثار التابعة لوزارة الثقافة”.


وثمنت الوزارة “حرص المواطنين على الإرث الأثري والثقافي الوطنيين كجزء لا يتجزأ من الهوية الوطنية”، معاهدة اللبنانيين “الحفاظ على هذا الإرث”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top