2020- 08 - 12   |   بحث في الموقع  
logo تعميم من محافظ عكار طلب التشدد في اجراءات الوقاية من كورونا logo كورونا يضرب مستشفى الضنية الحكومي logo وفاة الأرشمندريت ألكسي شحادة بكورونا logo تفشي سريع لكورونا في لبنان.. وعدم قدرة المستشفيات على استقبال المصابين logo قوى الامن نفت إطلاق الرصاص المطاطي على المتظاهرين logo بشارة الاسمر ناشد عون ودياب توقيع مرسوم منح التعليم logo الأبيض: وضع قطاع الصحة في لبنان بمواجهة أقسى اختبار له حتى الآن logo سكاف: ‏المسؤولون الحقيقيون قدموا حسان دياب وحكومته كبش محرقة
يمق استنكر التقنين الكهربائي: لمعاقبة المقصرين عن حماية مصالح الناس
2020-07-06 21:35:41

استنكر رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، “التقنين القاسي في التيار الكهربائي الذي يطال كافة مرافق ومؤسسات ومنازل طرابلس، الأمر الذي ينعكس سلبا على حياة الناس اليومية ومصالحهم، لاسيما المرضى منهم”، ودان ” تقصير مؤسسة كهرباء لبنان وشركة قاديشا والإدارات الحكومية المعنية في انتاج الكهرباء”. مطالبا ب “محاكمة المقصرين وإنزال العقوبات بحقهم”.

كما طالب نواب ووزراء طرابلس ب” تحمل المسؤولية ورفع مطالب الناس وصرخة المواطنين الى المسؤولين في الدولة لتأمين ادنى مقومات الحياة والعيش الكريم”.

وناشد يمق الوزارات المعنية، لاسيما وزارة الطاقة، “العمل على تأمين التيار الكهربائي ومادة المازوت للمولدات الخاصة، لان الناس لم تعد تحتمل الإذلال والإهمال والحرمان في ظل جائحة كورونا والضائقة الاقتصادية الصعبة والارتفاع الجنوني للأسعار وانهيار سعر صرف الليرة مقابل الدولار”.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top