2020- 08 - 12   |   بحث في الموقع  
logo ما حقيقة حصول عمل إرهابي مرتقب في بيروت؟ logo ارتفاع درجات الحرارة.. اليكم التفاصيل logo هذا ما كشفته السفارة التركية عن المساعدات للبنان logo الجيش يواصل عمليات رفع الانقاض logo محامون وفنانون وناشطون يشتكون قضائياً في قضية تفجير مرفأ بيروت logo دار الفتوى في طرابلس: مدينتنا لم تكن يوما بيئة حاضنة لأي ممارسات إرهابية بل كانت ضحية لها logo عبود أوعز الى شرطة بيروت إخلاء العقارات التي تشكل خطراً على شاغليها logo اصابة 20 شخصا بكورونا في التبانة
توتّر في عاليه بين متظاهرين ومناصري الإشتراكي.. هذا ما حصل
2020-07-06 22:03:26

شهدت مدينة عاليه، مساء اليوم، توتراً كبيراً بين متظاهرين ومناصرين للحزب التقدّمي الإشتراكي، وذلك وسط انتشارٍ كثيف للجيش اللبناني منعاً لأي احتكاك مُباشر.


وبحسب المعلومات، فإنّ “مواطنين نفذوا عتصاماً أمام سراي عاليه، احتجاجاً على الاوضاع المعيشية المتردية، وقد فصل الجيش بينهم وبين مناصري الإشتراكي الذين تجمهروا أيضاً في المكان”.


وذكرت المعلومات أنّ “الجيش طلب من المحتجين عدم تنفيذ تظاهرة في المدينة، والاكتفاء بالتجمع ضمن مكانٍ واحد تفادياً لأي إشكال مع مناصري الإشتراكي، الذين رفضوا أي اساءة لرئيس الحزب وليد جنبلاط”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top