2020- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo مبادرة لاتحاد بلديات منطقة البترون لمواكبة تداعيات الانفجار logo يحتفي بها جوجل.. من هي بهيجة حافظ؟ logo موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية logo بالصور: الأضرار في مجلس النواب جراء انفجار مرفأ بيروت logo بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان logo عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنًا مع الشعب اللبناني logo البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء logo دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد
كهرباء لبنان تؤمن التغذية 24/24 من المولّدات.. صورة تهزّ مواقع التواصل
2020-07-06 22:03:43

تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لإعلان صادر عن مؤسسة “كهرباء لبنان”، يشير إلى أنّ “الأخيرة أمّنت التغذية بالتيار الكهربائي للمبنى الرئيسي بشكل دائم (24/24) عبر اشتراكها بالكهرباء من المولّدات الخاصة”.


مضمون هذه الصورة انتشرَ بقوّة عبر صفحات مواقع التواصل، مع اعتبار البعض أنّ الأمر قد يكون صحيحاً خصوصاً مع التقنين بالتيار الكهربائي الذي تعيشه مختلف المناطق اللبنانية، في حين أشار البعض إلى أنها “نُكتة” تعبّر عن الواقع المرير الذي يعيشه اللبنانيون بسبب انقطاع الكهرباء فضلاً عن تقنين التغذية من المولدات الخاصة بسبب أزمة توفر مادة المازوت.


وفي السياق، أوضحت مصادر “كهرباء لبنان” لـ”لبنان24″ أنّ “ما يجري تداوله عارٍ من الصحة جملة وتفصيلاً”. على صعيد آخر، أكّدت المصادر عينها أنّ “التغذية بالتيار الكهربائي من المفترض أن تتحسّن بعد وصول باخرة الفيول المنتظرة، والتي من المتوقع أن تحطّ في لبنان خلال الأسبوع الجاري”.


 





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top