2020- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo مبادرة لاتحاد بلديات منطقة البترون لمواكبة تداعيات الانفجار logo يحتفي بها جوجل.. من هي بهيجة حافظ؟ logo موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية logo بالصور: الأضرار في مجلس النواب جراء انفجار مرفأ بيروت logo بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان logo عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنًا مع الشعب اللبناني logo البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء logo دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد
عائلة ″علي الهق″ تردُّ على التضليل والشائعات
2020-07-06 23:01:38

أصدرت عائلة الفقيد علي محمد الهق بياناً توضيحياً، رداً على “كمية التضليل والاختلاق التي عرضت في نشرات الأخبار ومواقع التواصل الإجتماعي”.


وأشار البيان إلى أنه “يهمّ العائلة أن توضح أنّ المرحوم لم يبخل يوماً في مساعدة من حوله ولم يحتج أحداً في حياته، وأن عبارة (أنا مش كافر)، إن سلمنا جدلاً أنه هو من كتبها، فإنها ذكرت للتأكيد على إيمانه بالله تعالى، ولم يذكر مطلقاً عبارة (بس الجوع كافر) التي أضيفت من مجهول وحولت القضية إلى مفهوم آخر”.


وأوضحت العائلة أن “الشخص الذي ظهر وهو يصرخ بأن المرحوم توفي بسبب الجوع، لم ير الاخير منذ سنوات، إضافة إلى أن الفقيد لم يُستبعد من دول الخليج لأسباب سياسيّة كما أشيع”.


وطلبت العائلة “سحب أي تداول باسم المرحوم إن كان في الرامج أو الاعلانات التي بدأ بعضها باستغلال الموقف دون استئذان، ولأسباب تثير الشبهات”، مؤكدة أن “أي خبر يتعلق بالحادثة الأليمة أو ذكر اسم المرحوم، سيعرض صاحبه أو المؤسسة الاعلامية للمساءلة القانونية”، راجية “احترام مشاعر الأسرة في هذا الظرف الصعب وعدم بث أخبار غير دقيقة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top