2020- 08 - 12   |   بحث في الموقع  
logo أكدوا أن الدخول في فراغ سياسي لفترة طويلة سيؤخر الاتفاق مع "النقد الدولي" محللون يكشفون عن توقعات اقتصادية مُرعبة تُنذر بتعميق الانكماش بعد كارثة مرفأ بيروت logo روسيا تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مرتفعة خلال الشهر الجاري logo ما حقيقة حصول عمل إرهابي مرتقب في بيروت؟ logo ارتفاع درجات الحرارة.. اليكم التفاصيل logo هذا ما كشفته السفارة التركية عن المساعدات للبنان logo الجيش يواصل عمليات رفع الانقاض logo محامون وفنانون وناشطون يشتكون قضائياً في قضية تفجير مرفأ بيروت logo دار الفتوى في طرابلس: مدينتنا لم تكن يوما بيئة حاضنة لأي ممارسات إرهابية بل كانت ضحية لها
الاتحاد الأوروبي يتطلع لزيادة إنتاج عقار “ريمديسيفير”
2020-07-07 01:01:09

أبلغ وزير الصحة الألماني ينس سبان مشرعي الاتحاد الأوروبي بأن بلاده لا تملك سوى بضع مئات من الجرعات من عقار ريمديسيفير المضاد للفيروسات الذي يستخدمه مرضى كوفيد-19، قائلا إنه يعمل على ضمان إنتاج الدواء في أوروبا.

وقالت المفوضية الأوروبية، الذراع التنفيذية للاتحاد الأوروبي، إنها تبحث سبل زيادة الطاقة الإنتاجية لشركة جيلياد ساينسز الأميركية المنتجة لريمديسيفير، وهو الدواء الوحيد الذي منحه الاتحاد الأوروبي تفويض تسويق مشروطا لاستخدامه لعلاج مرضى كوفيد-19.

وقال سبان في جلسة استماع عبر الإنترنت نظمها البرلمان الأوروبي: ”ليس لدينا مخزون ضخم الآن، ليس لدينا سوى بضع مئات من الجرعات“.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top