2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo تشظية القوى المسيحية: "الحزب" يصنع بدائل سياسية وانتخابية logo بالصور: طائرات اسرائيلية متطورة في سماء لبنان logo دعوة أوروبية لإعادة تمويل الأونروا..والبيت الأبيض يريد تقدماً فعلياً logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الاعمال يحط رحاله في بيروت logo بعد هجوم حزب الله العميق... حالة خوف بين الإسرائيليين!
كورونا.. الولايات المتحدة تتجاوز عتبة الـ3 ملايين مصاب!
2020-07-07 07:55:45

تجاوزت إصابات الولايات المتحدة بكورونا كوفيد-19، عتبة الـ3 ملايين حالة وفقا لإحصاءات موقع Worldometer العالمي.

وأشار الموقع، إلى أن الإصابات في الولايات المتحدة، ومنذ بداية الإعلان عن انتشار وباء “كوفيد – 19″، وصلت إلى 3 ملايين 39 ألف 685 شخص، بالإضافة إلى تسجيل 132 ألف و950 حالة وفاة.


وأشار الموقع العالمي إلى أن 401 شخصا ماتوا لكل مليون شخص في الولايات المتحدة.


وتأتي أميركا في المركز الأول من حيث أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا المستجد، تليها البرازيل بمليون و626 ألف و71 إصابة، بالإضافة إلى 65 ألفا 556 حالة وفاة.


وجاءت الهند بالمركز الثالث بعد تسجيلها إجمالي إصابات بالفيروس بلغ 720 ألفا 346 إصابة، بالإضافة إلى إجمالي وفيات بلغ 20 ألفا 174 حالة وفاة، حسب موقع “وورلدميتر”.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top