2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo “ردا على مجزرة ‏‏‏حانين”.. الحزب يستهدف تجمعاً لجنود العدو logo بوصعب بحث مع سفير هنغاريا في ملف النازحين السوريين logo لقاءات عديدة في السرايا.. ميقاتي: حكومة لبنان ملتزمة بمكافحة الفساد والوقاية منهُ logo إعادة تشغيل رحلة طيران الشرق الأوسط الى باريس غداً logo المركزي يستعمل قيمة الذهب لإطفاء خسائر المصارف! logo 14 غارة إسرائيلية متزامنة.. و"الحزب" يطلق عشرات الصواريخ logo رداً على مجزرة حانين... جنود إسرائيليون تحت نيران حزب الله! logo بعد تغيّر الموقف الأوروبي... بو صعب يؤكّد ضرورة معالجة أزمة النزوح
مصرف الإمارات المركزي يُطلق تسهيلات إيداع لليلة واحدة
2020-07-07 11:07:18


مصرف الإمارات المركزي يُطلق تسهيلات إيداع لليلة واحدة


قال مصرف الإمارات المركزي، أمس، إنه سيطلق تسهيل إيداع جديد لأجل ليلة واحدة، اعتباراً من 12 يوليو، ليصبح مؤشراً على السياسة النقدية للبنك. وسيسمح التسهيل الجديد للبنوك التقليدية العاملة في الدولة، بإيداع سيولتها الفائضة لدى البنك المركزي على أساس الليلة الواحدة وأوضح البنك أن ھذه التسھیلات ستكون أداة أساسیة لإدارة فائض السیولة لدى القطاع المصرفي بالدولة، وذلك قبل إطلاق برنامج الأذونات النقدیة، وسوف تحل محل إصدار شھادات الإیداع لفترة استحقاق أسبوع واحد.



وسيتحدد الموقف العام للسياسة النقدية للبنك المركزي، من خلال سعر الفائدة على التسهيل الجديد، والذي سيصبح سعر الفائدة الرئيس، ويشار إليه باعتباره «سعر الأساس». وأكد معالي عبد الحميد سعيد محافظ المصرف المركزي، أن هذه التسهيلات الجديدة، تعكس جهود المصرف المركزي المتواصلة، الرامية إلى تحقيق أهداف سياسته النقدية، وتطوير سوق النقد في الإمارات.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



"المركزي" الإماراتي يسحب 14.3 مليار درهم سيولة فائضة في 4 أشهر



مصرف الإمارات المركزي يعلن عن خطة دعم اقتصادي شاملة لاحتواء "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top