2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا logo مخابرات باكستان تتجسس على قضاة في غرف نومهم... والسبب!
حب الله بحث مع السفير الايراني في تطوير التعاون بين البلدين
2020-07-07 11:59:25

استقبل ​وزير الصناعة​ الدكتور ​عماد حب الله​، قبل ظهر اليوم، سفير ​الجمهورية​ الاسلامية ال​ايران​ية ​محمد جلال فيروزنيا​، وجرى عرض للعلاقات الثنائية بين ​لبنان​ وايران، والسبل الآيلة إلى تفعيلها ولاسيما على مختلف الصعد ​الاقتصاد​ية والصناعية والتبادلية. كما تم البحث في تحديد أنواع ​الصناعات اللبنانية​ المطلوب التعاون لتطويرها وتحديثها.



ونوه حب الله بـ"العلاقات الثابتة والتاريخية بين البلدين"، شاكرا "الدعم الذي قدمته ايران للبنان"، موضحا "أهمية اعتماد الصناعات الانتاجية التخصصية في قطاعات ​الدواء​ والتكنولوجيا والغذاء و​الطاقة الشمسية​ وغيرها، على أن يتم تقديم لائحة بالصناعات التي تحتاج للاستثمار".
وشرح عن "توجه الحكومة في علاقاتها الاقتصادية شرقا لتقوية الاقتصاد، وتنويع المصادر، وإتاحة الفرص أمام التبادل وإيجاد أسواق جديدة أمام المنتجات اللبنانية وتعزيز الشراكات".
بدوره، تمنى ​السفير الايراني​ "النجاح للحكومة اللبنانية في مهامها"، مؤكدا "استعداد بلاده لدعم لبنان في المجالات كافة، وخصوصا في القطاع الصناعي"، موجها دعوة إلى الوزير حب الله لـ"زيارة ​طهران​".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top