2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
أبو زيد بحث مع وزير الصحة في الاجراءات الاحترازية تحسباً لأي موجة ثانية من كورونا
2020-07-07 12:01:56

زار النائب السابق ​أمل أبو زيد​ قبل ظهر اليوم ​وزير الصحة​ ​حمد حسن​ في مكتبه في الوزارة وشكره على زيارته ​مستشفى جزين الحكومي​ في ايار الفائت واطلاعه عن كثب على حاجات المستشفى، وعرض معه للاجراءات الاحترازية اللازمة تحسّباً لأي موجة ثانية من وباء " ​كورونا​" في الخريف المقبل، ولهذه الغاية تمّ البحث في تحضير وتجهيز مركز الحجر الصحي في جزين لتأمين أفضل الظروف للمعالجة وحصر انتشار الوباء حرصاً على ​سلامة​ أبناء جزين.



وقد شكر أبو زيد وزير الصحة على اهتمامه بأوضاع ​المستشفى الحكومي​ والمركز الصحي، مقدّراً جهوده وادارته الحكيمة للازمة في مواجهة وباء " كورونا " وتجاوبه مع المطالب لدعم مستشفى جزين تمكيناً للطاقم الطبي والتمريضي من القيام بمهامهم.

بدوره، نوّه وزير الصحة بجهود أبو زيد ودعمه مستشفى جزين وحرصه على تأمين ​المستلزمات الطبية​ والمساعدة في مركز الحجر الصحي.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top