2020- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo مبادرة لاتحاد بلديات منطقة البترون لمواكبة تداعيات الانفجار logo يحتفي بها جوجل.. من هي بهيجة حافظ؟ logo موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية logo بالصور: الأضرار في مجلس النواب جراء انفجار مرفأ بيروت logo بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان logo عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنًا مع الشعب اللبناني logo البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء logo دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد
التيار المستقل:لإسقاط هذه التركيبة السياسية واستبدالها بحكم انتقالي عسكري
2020-07-07 12:11:29

اعتبر "​التيار المستقل​" في بيان أن "هروب بعض المسؤولين من تكليف لجنة ​تحقيق​ مالي جنائي يعتبر اكبر دليل على هروب فاسدين في الحكم من نتائج تحقيقاتها"، داعيا الى "إسقاط هذه التركيبة السياسية واستبدالها بحكم انتقالي ​عسكري​ يستلم الحكم وتشرف على التحقيقات المالية وغيرها اللازمة وتاخذ التدابير اللازمة للاصلاح بتجديده خلال شهور بسلطات تشريعية وتنفيذبة وقضائية جديدة كفؤة شريفة لم تنغمس ايديها بمال حرام بدل من همهم انجاز الصفقات بالمحاصصات بين مكوناتها على حساب الشعب".



وطالب ​المجتمع الدولي​ "بالتحرك لانقاذ ​الشعب اللبناني​ من براثن حكام ومسؤولين ومن يدعمهم من دول الجوار حرموه جنى حياته وابسط مقومات العيش الكريم نتيجة تهريب كميات الدولارات الهائلة الى حساباتهم بالخارج ما اوصل البلد الى الهاوية بارتفاع ​سعر الدولار​ الى 10000ل.ل فانهار ​الحد الادنى للاجور​ الى ما دون 70$ اي في اسفل قائمة الدخل الفردي للدول النامية في ​العالم​ فتكاثرت مع هذا الانهيار ظواهر غير مسبوقة من الياس و​الفقر​ ك​الانتحار​ والبحث عن مأكل داخل حاويات القمامة وإشعال المواطنين انفسهم بالمواد الملتهبة للخلاص ،وبعض المسؤولين نيام على كراسيهم".

وعن التعيينات في ​قطاع الكهرباء​، سأل: "متى سينتهي الاتفاق منذ سنوات على استئجار بواخر كهرباء فاق ثمنها أضعافا مضاعفة سعر ​المولدات​ وبقي معها التقنين لعدة ساعات في موسم الحر والجفاف و​الكورونا​ القاتلة".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top