2020- 08 - 10   |   بحث في الموقع  
logo هيئة الأطباء بالوطني الحر دعت نقابة الاطبار الى الابتعاد عن اطلاق الرسائل السياسية logo سفارة الجمهورية التشيكية: فريق البحث والانقاذ التشيكي كثف عمله على الارض خلال عطلة نهاية الاسبوع logo خواجة: الحكومة الحالية رغم الارتباك والفشل هي من أنظف الحكومات على المستوى المالي logo طرابلسي جال في بيروت: للإسراع بالتحقيقات بمسببات الانفجار وحماية وحدة البلد logo صحيفة آي: ضغوط على شركات الأدوية للكشف عما توصلت له بشأن لقاحات محتملة لـكوفيد 19 logo شركات الطيران تخفّض عدد موظفيها خلال الأشهر الـ 12 المقبل logo خارجية إيران: ليس مقبولا أن يعمل أشخاص أو دول على استغلال انفجار بيروت لتحقيق أهداف سياسية logo تحقيقات إنفجار المرفأ.. هذه الفرضية الأكثر ترجيحا
الصايغ: المؤسف أنّ التيار السياسي لوزارة الطاقة يصرّ على تفريغ الهيئة الناظمة
2020-07-07 12:12:28

اشار عضو ​اللقاء الديمقراطي​ النائب ​فيصل الصايغ​ في تصريح له عبر ​وسائل التواصل الاجتماعي​، الى ان "​الحكومة​ تتهرّب اليوم من تعيين "الهيئة الناظمة" ل​قطاع الكهرباء​، بالرغم من إقرار قانون بذلك العام 2002، وبالرغم من إعادة التأكيد على ضرورة تعيين الهيئة في مهلة ٣ أشهر، مع صدور قانون آخر العام 2011.. المؤسف أنّ التيار السياسي ل​وزارة الطاقة​ يصرّ على تفريغ "الهيئة الناظمة" من صلاحياتها التنفيذية قبل تعيينها، ليبقى الوزير هو "الآمر الناهي" في الكهرباء، ما يطيح بمبدأ الإصلاح ويمعن في تبدّد الثقة الدولية ب​لبنان​".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top