2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo جبهة العمل: حكومة الانقاذ الوطني كفيلة بوضع قطار الحلول على السكة الصحيحة logo رابطة أبناء رأس بيروت تقدم طعنا بتعيين محافظ بيروت القاضي مروان عبود logo أبو فاعور من الاونيسكو : هناك ملفات يتم اخفاؤها ولا بديل عن التحقيق الدولي logo قائد الجيش تداول مع القائمة بأعمال السفارة الهولندية بالعلاقات الثنائية بين جيشَي البلدين logo جمالي: أعلق كل مهامي في مجلس النواب لأن هدفي الأساسي إقرار قانون إنتخابي جديد logo القائد العام للحرس الثوري الايراني: الإدارة الأميركية تفتقر إلى الحكمة logo رالف ملاحي ينضم إلى قافلة شهداء انفجار بيروت.. وشقيقه: حرمتوني من كلمة خي logo الخارجية الروسية ندعو جميع الأطراف في بيلاروس لممارسة ضبط النفس والتعقل
مياه بيروت وجبل لبنان: جداول اصدارات 2020 قيد التحصيل واعفاءات لتسوية اوضاع المخالفين
2020-07-07 12:31:39

أعلنت ​مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان​، في بيان، انها وضعت قيد التحصيل "جداول اصدارات العام 2020 اعتبارا من تاريخ 13/1/2020 وهي تدعو جميع المشتركين الى تسديد بدلات ​المياه​ المترتبة عليهم عن العام المذكور الى الجباة المختصين او لدى دوائر التوزيع التابعين لها او لمن يرغب من المشتركين عبر مراكز شركة اون لاين لتحويل الاموال O.M.T او الدفع الالكتروني عبر ebml.gov.lb، أو app mobile ebml من خلال شركة نتكومرس التي تدير عمليات ومعاملات الدفع الآمنة بواسطة بطاقات الائتمان عبر الانترنت.




وأشارت إلى أنه تحسسا منها للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد من جهة وتحفيز المخالفين على تسوية اوضاعهم من جهة ثانية عمدت إلى:
1- الاعفاء من غرامات التأخير على بدلات الاشتراكات العائدة للعام 2019 وما قبله بنسبة (85%) لغاية تاريخ 31/12/2010.
2- تقسيط البدلات المتأخرة عن الاعوام السابقة للعام 2020 لفترة اقصاها تاريخ 31/12/2022.
3- تقسيط بدلات اصدار العام 2020 لمن يرغب من المشتركين الى اربع اقساط متساوية كحد اقصى.
4- تخفيض بدل تأسيس الاشتراكات ​الجديدة​ للابنية الموصولة بشبكات المياه بما نسبته (60%) لاشتراكات المياه بالعيار و(78%) لاشتراكات المياه بالعداد.
5- تخفيض بدل تغيير اسماء المشتركين بنسبة (90%).
6- اصبح بإمكان جميع المشتركين السابقين لديها الذين يترتب عليهم ذمما مالية (بدلات مياه متوجبة على اشتراكهم السابق) تسديدها او تقسيطها في دوائر التوزيع التابعين لها دون الرجوع الى المركز الرئيسي في ​جادة سامي الصلح​ - ​بدارو​.

وذكرت المشتركين أن أوقات فتح وإقفال الصناديق في دوائر التوزيع هي من يوم الاثنين ولغاية يوم الخميس من ​الساعة​ 8,15 ولغاية الساعة 15,00، باستثناء أيام الجمعة بحيث تكون من الساعة 8,15 ولغاية الساعة 10,30.
وأملت من المشتركين التجاوب مع هذا ​الاعلان​ وتسديد المبالغ المتوجبة عليهم بدون أي تأخير، معتبرة هذا الاعلان بمثابة تبليغ شخصي لكل مشترك وقاطعا لعامل مرور الزمن".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top