2020- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo مبادرة لاتحاد بلديات منطقة البترون لمواكبة تداعيات الانفجار logo يحتفي بها جوجل.. من هي بهيجة حافظ؟ logo موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية logo بالصور: الأضرار في مجلس النواب جراء انفجار مرفأ بيروت logo بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان logo عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنًا مع الشعب اللبناني logo البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء logo دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد
طبيب روسي يفجر مفاجأة ويؤكّد أن الفطر خطير وغير مفيد
2020-07-07 12:28:20


طبيب روسي يفجر مفاجأة ويؤكّد أن الفطر خطير وغير مفيد


أعلن الطبيب الروسي ألكسندر مياسنيكوف، أن ما يتم تداوله عن الفوائد الكثيرة للفطر واعتباره بديلا للحوم، أمر ليس له أساسا من الصحة، مشيرا إلى أنه خطير وغير مفيد.ووفقا للطبيب مياسنيكوف، فإن الكثير من الأشخاص يؤمنون بأن الفطر يعد مصدرا جيدا للبروتين، وهذا ليس صحيحا أيضا، حيث يحتوي على 3% فقط من البروتين. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجسم لا يمتصها بشكل جيد بسبب وجود كميات كبيرة من كايتين (المركب الأساسي لجوانب خلية الفطريات وهي الهيكل الصلب الذي يغطي أجسام الحشرات والعديد من مفصليات الأرجل وبعض الحيوانات).



وأشار إلى أن أكثر خصائص الفطر ضررا هي قدرته على امتصاص المواد الضارة من التربة، والتي يمكن أن تنتقل إلى جسم الإنسان بعد تناوله. وقال "جميع الفيتامينات الموجودة في الفطر تختفي بعد المعالجة الحرارية (القلي أو السلق)، لكن جميع المواد الضارة من التربة، بما في ذلك أملاح المعادن الثقيلة تبقى" كما نصح الطبيب بتناول الفاصولياء الخضراء، وذلك بسبب احتوائها على الدهون الصحية والبروتينات ومضادات الأكسدة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



أبرز النصائح لنجاح "دايت البروتين" وإنقاص الوزن دون التعرض لبعض المشاكل



العلماء يتعرّفون على الجسم المضاد الذي يمنع عدوى فيروس "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top