2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يشن هجوماً جوياً مركباً على أهداف إسرائيلية logo البزري عن تقرير الغارديان عن السرطان في لبنان: “خطير ويجب التحرك سريعاً”! logo خلف: دقت ساعة الإنقاذ فهل من مجيب؟ logo حريق داخل متجر لبيع المجوهرات logo رغم الفوز.. فينيسيوس يثير الجدل logo سيمونا هاليب تنسحب من بطولة مدريد المفتوحة للتنس logo ضربة قاسية لـ”دي يونغ”.. موسمه انتهى logo فيورنتينا يعود بنقاط الفوز من أرض ساليرنيتانا
طبيب روسي يفجر مفاجأة ويؤكّد أن الفطر خطير وغير مفيد
2020-07-07 12:28:20


طبيب روسي يفجر مفاجأة ويؤكّد أن الفطر خطير وغير مفيد


أعلن الطبيب الروسي ألكسندر مياسنيكوف، أن ما يتم تداوله عن الفوائد الكثيرة للفطر واعتباره بديلا للحوم، أمر ليس له أساسا من الصحة، مشيرا إلى أنه خطير وغير مفيد.ووفقا للطبيب مياسنيكوف، فإن الكثير من الأشخاص يؤمنون بأن الفطر يعد مصدرا جيدا للبروتين، وهذا ليس صحيحا أيضا، حيث يحتوي على 3% فقط من البروتين. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجسم لا يمتصها بشكل جيد بسبب وجود كميات كبيرة من كايتين (المركب الأساسي لجوانب خلية الفطريات وهي الهيكل الصلب الذي يغطي أجسام الحشرات والعديد من مفصليات الأرجل وبعض الحيوانات).



وأشار إلى أن أكثر خصائص الفطر ضررا هي قدرته على امتصاص المواد الضارة من التربة، والتي يمكن أن تنتقل إلى جسم الإنسان بعد تناوله. وقال "جميع الفيتامينات الموجودة في الفطر تختفي بعد المعالجة الحرارية (القلي أو السلق)، لكن جميع المواد الضارة من التربة، بما في ذلك أملاح المعادن الثقيلة تبقى" كما نصح الطبيب بتناول الفاصولياء الخضراء، وذلك بسبب احتوائها على الدهون الصحية والبروتينات ومضادات الأكسدة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



أبرز النصائح لنجاح "دايت البروتين" وإنقاص الوزن دون التعرض لبعض المشاكل



العلماء يتعرّفون على الجسم المضاد الذي يمنع عدوى فيروس "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top