2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بيان توضيحي للمكتب الإعلامي لميقاتي بشأن الكتابين اللذين وجههما لمولوي.. هذا ما جاء فيه logo بعد أن هز هجوم موسكو عرش "تليغرام"... هل يحظره بوتين؟ logo "نصرالله أمام خيارين... أحلاهما مُر!" logo اثر غارة الناقورة... إصابة موظف عملاني في الدفاع المدني logo سلام حوّل قانون حماية المستهلك بصيغته المعدلة... ماذا جاء فيه؟ logo رغم موسم الأعياد... خسائر فادحة بالقطاع السياحي! logo "حدث ضخم جدًا قادم"... خالد ممتاز ينعي "وحدة الساحات" ويكشف تفاصيل "المعارك الحامية" المنتظرة! logo وزارة الخارجية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن
"الصحة" الجزائرية تكشف أسباب الارتفاع المفاجئ في وفيات وإصابات "كورونا"
2020-07-07 12:28:22


الصحة الجزائرية تكشف أسباب الارتفاع المفاجئ في وفيات وإصابات كورونا


كشف وزير الصحة الجزائري، عبد الرحمن بن بوزيد، عن أسباب ارتفاع وفيات وإصابات كورونا في بلاده. وأورد الوزير، خلال ندوة صحفية له اليوم الاثنين، أن أسباب ارتفاع وفيات الفيروس في الجزائر عديدة من بينها عدم الالتزام بارتداء الأقنعة الواقية "الكمامة" خصوصا بالشوارع، وفقا لموقع "النهار" المحلي.



وأشار في ذات السياق، أنه لاحظ خلال زيارته الأخيرة لولاية سطيف، التزام أزيد من 80 بالمئة من السكان بارتداء الكمامات بالشوارع، مستحسنا هذا الأمر وأورد المسؤول الأول عن قطاع الصحة بالجزائر، أنه ليس من الضروري أن يرتدي 100 بالمئة من المواطنين القناع الواقي، فنسبة من 70 إلى 80 بالمئة تكفي وحول ارتفاع عدد إصابات الفيروس التاجي بالجزائر، خلال الأيام الأخيرة، أكد أن هذا الارتفاع مس العديد من الدول عبر العالم، خاصة البرازيل والإيكوادور وبوليفيا وأمريكا.



وأشار ذات المتحدث، إلى أن هذا الفيروس مجهول لحد الساعة، ولم يتم بعد التعرف على خصائصه وكيفية انتشاره. وتابع الوزير، أنه يمكن اعتبار هذا الارتفاع في الإصابات بالفيروس مؤخرا، موجة ثانية للفيروس أو ارتفاع فقط، فالمهم هو التكفل بكل المصابين. وسجلت الجزائر يوم الأحد، أعلى أرقام في الإصابات بفيروس كورونا، وذلك بتسجيل 305 إصابات جديدة. وقالت وزارة الصحة الجزائرية، إنه تم تسجيل 5 حالات وفاة اليوم، و305 إصابات جديدة بفيروس كورونا، و169 حالة شفاء.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الجزائر وفاة 18فرد من الكوادر الطبية بكورونا



دراسة تقدم أدلة جديدة عن منشأ فيروس كورونا الحقيقي



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top