2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo سحل محامية في بيروت...الاعتداء على المدافعات عن النساء أيضاً! logo امتحان البروفيه "الوطني" هدايا للطلاب للموظفين.. و"الثانوي" مجهول المصير logo انقطاع في خدمات الانترنت... أوجيرو توضح! logo الراعي استقبل رئيس الجامعة اللبنانية وعرض مع زواره الأوضاع logo بالفيديو.. محامية تتعرّض للضرب في بيروت! logo "نريد أن تطبق القوانين"... عقيص يؤكد: لا نريد معاملة السوريين بأي عنصرية وعنف logo بو عاصي لِـ باسيل: "والله خيفان عليك تنفسخ"! logo الجميّل: هذه الحرب لم يقررها اللبنانيون وهي تكلف لبنان غاليًا
نعمه زار شركة نيت في الكرنتينا: نعمل على استعادة دور لبنان كمركز تجاري رئيسي في المنطقة
2020-07-07 12:34:16

زار ​وزير الاقتصاد​ والتجارة ​راوول نعمه​ يرافقه رئيس مؤسسة "​ايدال​" مازن سويد شركة "نيت" للتجارة الالكترونية في منطقة الكرنتينا، وكان في استقباله مديرها العام مراد عون وكبار الموظفين.



وجال الوزير نعمه في مستودعات الشركة واستمع إلى شرح عون عن عمليات التوضيب ووسائل النقل الحديثة المتبعة في مجال التجارة الالكترونية.
وقال الوزير نعمه بعد الجولة: "ان هذه الزيارة هي جزء من زيارات سأقوم بها الى مؤسسات اخرى للاطلاع على سير العمل فيها، بهدف تسهيل الامور لرجال الاعمال والمستثمرين في ​لبنان​ المصدرين والمستوردين، لاننا نعمل على استعادة دور لبنان كمركز تجاري رئيسي في المنطقة، لان تسهيل عمل المؤسسات التي تتعاطى التجارة الالكترونية وتامين اجراءات مسهلة حوافز مشجعة لمثل هذه المؤسسات".
اضاف:"علمنا ان شركة ​أمازون​ افتتحت مركزا لها في ​الاردن​ بعدما اعطيت اجراءات مسهلة لعملها. نحن نرغب في ان نتمكن من توفير كل ما من شانه ان يسهل عمل التجارة الالكترونية لتعود الشركات العالمية الى لبنان".
بدوره تحدث سويد فاعتبر ان "الهدف تسهيل الاجراءات للمستثمرين في التجارة الالكترونية ليكون لبنان منصة اساسية في هذه المنطقة، لتطوير حركة الاستيراد والتصدير وجلب الاستثمارات الاجنبية".
أما عون فقال: "شرفنا معالي الوزير بزيارة نعتبرها خطوة ايجابية نحو ​القطاع الخاص​ وخصوصا نحو التجارة الالكترونية التي هي ايجابية لبلد بحاجة الى مبادرات، مركزنا لوجستي للتجارة الالكترونية في لبنان بهدف المساهمة في تعزيز هذه التجارة مستقبليا".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top