2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo نقابة محامي بيروت: تجاذب غير مطمئن بين وزيرة العدل ومجلس القضاء الاعلى logo التحكم المروري: تعطل شاحنة قبل حاجز ضهر البيدر باتجاه البقاع logo محمد القواس: تكليف الحريري لتأليف الحكومة العتيدة يؤكد أننا لم نأخذ العبر من الماضي الأليم logo جبهة العمل: حكومة الانقاذ الوطني كفيلة بوضع قطار الحلول على السكة الصحيحة logo رابطة أبناء رأس بيروت تقدم طعنا بتعيين محافظ بيروت القاضي مروان عبود logo أبو فاعور من الاونيسكو : هناك ملفات يتم اخفاؤها ولا بديل عن التحقيق الدولي logo قائد الجيش تداول مع القائمة بأعمال السفارة الهولندية بالعلاقات الثنائية بين جيشَي البلدين logo جمالي: أعلق كل مهامي في مجلس النواب لأن هدفي الأساسي إقرار قانون إنتخابي جديد
نعمه زار شركة نيت في الكرنتينا: نعمل على استعادة دور لبنان كمركز تجاري رئيسي في المنطقة
2020-07-07 12:34:16

زار ​وزير الاقتصاد​ والتجارة ​راوول نعمه​ يرافقه رئيس مؤسسة "​ايدال​" مازن سويد شركة "نيت" للتجارة الالكترونية في منطقة الكرنتينا، وكان في استقباله مديرها العام مراد عون وكبار الموظفين.



وجال الوزير نعمه في مستودعات الشركة واستمع إلى شرح عون عن عمليات التوضيب ووسائل النقل الحديثة المتبعة في مجال التجارة الالكترونية.
وقال الوزير نعمه بعد الجولة: "ان هذه الزيارة هي جزء من زيارات سأقوم بها الى مؤسسات اخرى للاطلاع على سير العمل فيها، بهدف تسهيل الامور لرجال الاعمال والمستثمرين في ​لبنان​ المصدرين والمستوردين، لاننا نعمل على استعادة دور لبنان كمركز تجاري رئيسي في المنطقة، لان تسهيل عمل المؤسسات التي تتعاطى التجارة الالكترونية وتامين اجراءات مسهلة حوافز مشجعة لمثل هذه المؤسسات".
اضاف:"علمنا ان شركة ​أمازون​ افتتحت مركزا لها في ​الاردن​ بعدما اعطيت اجراءات مسهلة لعملها. نحن نرغب في ان نتمكن من توفير كل ما من شانه ان يسهل عمل التجارة الالكترونية لتعود الشركات العالمية الى لبنان".
بدوره تحدث سويد فاعتبر ان "الهدف تسهيل الاجراءات للمستثمرين في التجارة الالكترونية ليكون لبنان منصة اساسية في هذه المنطقة، لتطوير حركة الاستيراد والتصدير وجلب الاستثمارات الاجنبية".
أما عون فقال: "شرفنا معالي الوزير بزيارة نعتبرها خطوة ايجابية نحو ​القطاع الخاص​ وخصوصا نحو التجارة الالكترونية التي هي ايجابية لبلد بحاجة الى مبادرات، مركزنا لوجستي للتجارة الالكترونية في لبنان بهدف المساهمة في تعزيز هذه التجارة مستقبليا".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top