2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo هل من اتفاق محتمل لإلغاء بعض العقوبات الأميركية على إيران؟ logo لقاء تضامني بمطرانية بيروت للروم الارثوذكس: لمعالجة الاسباب التي أدت إلى الكارثة المأساوية logo بيزلي اطلع على جهوزية مرفأ طرابلس: يجب العمل بصورة طارئة وسريعة لمساعدة الشعب اللبناني logo يعقوبيان: محاولتكم لاستغلال الكارثة في عسكرة الدولة وقمع الحريات لن تمرّ logo الصحة الإماراتية: تسجيل وفاة واحدة و262 إصابة جديدة بكورونا و195 حالة شفاء logo تسجيل 12 حالة وفاة و263 إصابة جديدة بفيروس كورونا في سلطنة عمان logo السعودية تعلن مراجعة أسعار البنزين المحلية لشهر آب الجاري logo هزة ارضية
ياسين جابر: يجب ان يكون هناك اصلاح هيكلي لقطاع الكهرباء
2020-07-07 12:48:23

اشار عضو ​كتلة التنمية والتحرير​ النائب ​ياسين جابر​ الى ان ازمة ​الكورونا​ ازمة عالمية لامست كل ​العالم​ وهي ستغير اسلوب ​الحياة​، وهناك تغييرات كبيرة في الكون، وفي ​لبنان​ المضاعفات اضافية بسبب الازمة الاقتصادية واحداث تشرين الاول الماضي، والحسنة الوحيدة يمكن للحكومة هو التعامل الايجابي مع ​فيروس كورونا​، واليوم من المفترض التصدي لباقي الازمات الاقتصادية والاجتماعية.



ولفت جابر في حديث تلفزيوني، الى انه يجب ان يكون هناك اصلاح هيكلي ل​قطاع الكهرباء​، واعتبر ان مشروع مقدمي الخدمات مشروع فاشل جدا، لانهم يقدموا الخدمات ولا يتحملوا المسؤولية. اضاف "شو هالتطور الفظيع وشو هالتربيح الجميل تعيين مجلس ادارة ل​كهرباء لبنان​ بعد 15 سنة". واعتبر بأن القرار السياسي في موضوع الكهرباء عند ​التيار الوطني الحر​، ونحن لا نستطيع التأجيل اكثر في هذا الملف وهناك خطأ في الموضوع ويجب ان يتغير النهج بعد ​انقطاع الكهرباء​ و​المازوت​ وغيرها، ونحن وصلنا الى نهاية الخط ونحن في الانهيار حاليا.

واوضح بأن ملف الاتصالات اسوا من ملف الكهرباء وفيه سرقة وغيرها، واين هو ملف الفايبر اوبتك، والمحاسبة الجرمية لا يجب ان يحصل في مصرف لبنان فقط بل ايضا في كافة القطاعات لا سيما الاتصالات والكهرباء والاشغال وغيرها.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top