2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo البوراري منية أفضل مهندسة في المغرب logo مركز أبحاث أميركي: السيول تهدد موقع مفاعل نووي في كوريا الشمالية logo «مطبخ البلد»… لمسة حنان في أحياء بيروت المدمرة logo تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج logo تعرفي على مقدار عدم الوفاء لدى الرجال من تاريخ الميلاد logo انفجار مرفأ بيروت استنزف المستلزمات الطبية logo بالفيديو: لقطات من كاميرا المراقبة بـ”الروم” تُعرض للمرة الأولى.. اهتزت الأرض ثم وقعت الكارثة logo ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟
المستشفيات في لبنان فقط للحالات الطارئة
2020-07-07 14:06:00

اعتبر نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة سليمان هارون خلال مؤتمر صحفي على أن “هناك نقص خطير في المستلزمات الطبية وخصوصاً في مواد أساسية وحيوية تستعمل لجراحة العظم والدماغ وتمييل شرايين القلب وأي آلة تتعطل بأي مستشفى يتعذر اصلاحها أو تغيييرها.


وأضاف:”لقد كررنا أن مشاكل مستشفيات لبنان مرتبطة بأمرين اولاً دفع مستحقاتها وهو أمر مزمن لا  نطالب فيه ،ثانياً الزيادة الجنونية لكلفة الاستشفاء وهناك مواد طبية متعددة في طور النفاد الدراميتيكي وهي مواد عملية.


وشدد على “أننا مرغمون في المرحلة المقبلة على حصر استقبال الحالات الطارئة فقط لا سيما غسل الكلى والعلاج الكيميائي والحالات التي تهدد حياة المرضى وسنعطي مدة لا تتجاوز 3 أسابيع لتدارك هذا الوضع وبعدها ننتقل لمرحلة أخرى.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top