2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo الجيش يعرض مع سفراء وممثلي الدول الشقيقة والصديقة الآلية المعتمدة في تسلم المساعدات logo عكر استقبلت وزيرة الجيوش الفرنسية ونفذتا جولة تفقدية للاضرار في المرفأ logo المرابطون وتجمع اللجان: تفجير المرفأ المشؤوم هو جزء من مخطط لإلغاء دور بيروت التوحيدي logo الصحة الايطالية: نستبعد احتمال العودة للإغلاق على المستوى الوطني logo الرئيس الجزائري: في بعض الأحيان يتم اتخاذ قرارات في مجلس الوزراء ولا يتم تطبيقها بالميدان logo نائب بالكنيست الاسرائيلي: الاتفاق يضرب بعرض الحائط إرادة الشعوب العربية logo وزارة الصحة: 298 اصابة كورونا مثبتة logo حمدان: تفجير المرفأ المشؤوم هو جزء من مخطط لإلغاء دور بيروت التوحيدي الوطني
بيان من شركة الفا
2020-07-07 14:06:06

صدر عن شركة “ألفا” البيان التالي: “تلفت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، إلى أن شبكتها الخلوية تعمل بطاقة كاملة على كل الاراضي اللبنانية، رغم الظروف التشغيلية الصعبة التي نمر بها داخلياً وخارجياً.


وتود الشركة أن تنوه بالجهود الجبارة لفرق الصيانة الداخلية، كما بجهود شركة باورتيك المولجة أعمال صيانة البنى التحتية من مولدات وتأمين مازوت وغيره، بإشراف وتنسيق يومي بين شركة أوراسكوم المشغلة ووزارة الإتصالات والوزير شخصياً.


إن استمرار عمل الشبكة ضروري وأساسي لجميع المشتركين، لذلك نناشد بعض أصحاب العقارات، حيث محطات الإرسال، الإمتناع عن عرقلة عمل فرق الصيانة كحظر دخول تلك المحطات أو قطع الكهرباء عنها عمداً وغيرها من الأفعال المماثلة، مما يجعل المشتركين رهينة بما يضرّ مصالحهم، من أجل مكاسب مادية شخصية محدودة.


إن شبكة ألفا هي مرفق عام وتشكل طوق النجاة الأخير في أوقات الشدة للإقتصاد ولكل منّا، لذلك نحن مدعوون جميعاً الى التعاضد والتعاون ونبذ الجشع من أجل ديمومة هذه الخدمة الأساسية”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top