2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo غياث المدهون يحضر لها يداً مقطوعة logo درجات الحرارة الى انخفاض.. استعدّوا للأمطار! logo خبر حزين.. من نادي الرياضي بشأن كأس لبنان لكرة السلة logo إليكم جدول مباريات نصف نهائي بطولة لبنان لكرة السلة! logo العهد الى نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo أرسنال يكتسح تشيلسي في دربي لندن logo الشرطة تقتحم أحد أندية الدوري الإنكليزي.. للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب!
علامة: المستشفيات الخاصة ستحصر الإستقبال بالحالات الطارئة لأسبوعين
2020-07-07 14:16:07

أشار عضول ​لجنة الصحة​ النائب ​فادي علامة​، إلى أنه "ضمن ال​سياسة​ التي اتفقنا عليها بلجنة الصحة، حيث استمعنا لمندوبي ​القطاع الصحي​، وبعد الإستماع لمشاكل المستشفيات، لم يكن هناك خيارات كثيرة متاحة، ولجؤوا لخيارات محدودة لإطلاق الصرخة لإنقاذ هذا القطاع الصحي الخاص ب​المستشفيات الخاصة​ في ​لبنان​، وإنقاذ العاملين بهذا القطاع الذي يحتوي على 200 ألف عامل، إضافة إلى الصعوبات من خلال انقطاع بعض المواد والمستلزمات نتيجة ارتفاع ​سعر الدولار​".



وقررت المستشفيات الخاصة، بحسب علامة، "حصر إستقبال الحالات الطارئة في الأسبوعين القادمين، وبعد أسبوعين قد يلجؤون إلى التوقف الكامل عن العمل، لذلك كان هناك تمن أن تحيي الحكومة لجنة صحة عليا، ونحن لدينا إصرار أن يكون رئيس ​لجنة الصحة النيابية​ ​عاصم عراجي​ ممثلا فيها، بهدف التعاون والتكامل".







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top