2020- 08 - 05   |   بحث في الموقع  
logo مبادرة لاتحاد بلديات منطقة البترون لمواكبة تداعيات الانفجار logo يحتفي بها جوجل.. من هي بهيجة حافظ؟ logo موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية logo بالصور: الأضرار في مجلس النواب جراء انفجار مرفأ بيروت logo بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان logo عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنًا مع الشعب اللبناني logo البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء logo دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد
المطران درويش عرض مع العميد الحويك للأوضاع الأمنية وبخاصة في زحلة وجوارها
2020-07-07 14:39:15

التقى رئيس أساقفة ​الفرزل​ وزحلة و​البقاع​ للروم الملكيين الكاثوليك المطران ​عصام يوحنا درويش​، قائد وحدة القوى السيّارة في ​قوى الأمن الداخلي​ العميد جهاد الحويك، في زيارة هي الأولى للمنطقة للحويك بعد استلامه قيادة الوحدة. وجرى خلال اللقاء استعراض الأوضاع الأمنيّة وبخاصّة في منطقة زحلة وجوارها، بعد ازدياد عمليّات السرقة في الآونة الأخيرة.

وشدّد المطران درويش على "ضرورة تشديد الإجراءات بما فيها إقامة حواجز ثابتة ومتنقّلة"، منوّهًا بـ"دور ​القوى الأمنية​ جميعها في الحفاظ على أمن المواطنين وممتلكاتهم". وتمنّى للعميد الحويك "التوفيق في مهامه، في ظلّ الظروف الدقيقة الّتي تمرّ بها البلاد".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top