2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo مصادر للجريدة: ملف ترسيم الحدود سيكون على جدول أعمال ديفيد هيل في لبنان logo خارجية فرنسا ترحّب بقرار إسرائيل تعليق ضمّ أراض فلسطينية logo وهاب: في لبنان طاقم سياسي فاقد للكرامة logo الطقس الجمعة غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة logo مجلس الأمن والدفاع السوداني عن سد النهضة: التفاوض تحت مظلة الاتحاد الإفريقي هو خيارنا logo الصحة المصرية: تسجيل 145 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و22 حالة وفاة logo وزير الخارجية الأردني: تأثير اتفاق إسرائيل والإمارات سيعتمد على ما ستفعله تل أبيب logo أمل عرفة تحذّر من تقليدها
أقوى تهديد من إيران إلى أميركا!
2020-07-07 15:56:13

هددت الحكومة الإيرانية، اليوم، بـ”تدمير الاتفاق النووي حال تمديد حظر السلاح المفروض عليها”، في ظل تحركات أميركية على الصعيد الأممي لتمديد ذلك الحظر الذي ينتهي في تشرين الأول المقبل.


وقال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية، علي ربيعي، “تمديد الحظر التسليحي على إيران سوف يدمر الاتفاق النووي بشكل كامل، وقد أخبرنا أعضاء الاتفاق بهذا الأمر”، وذلك حسب وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا”.

وأضاف: “يجب على دول العالم وأوروبا الوقوف أمام سعي أميركا لنشر قانون الغاب في العالم، لأنه إن لم تقف الدول أمام هذا التوجه الأميركي، فلن تسلم أي حكومة من الأضرار التي قد يلحقها ذلك بالقانون الدولي، ولن تستطيع أي حكومة أن تحكم طبق القانون الدولي”.

وقال وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، في مؤتمر صحفي، إن “تمديد حظر الأسلحة على إيران يجب أن يستمر”. وأضاف: “لا يستحق النظام الإيراني رفع حظر الأسلحة عنه، فهو لم يلتزم بالقيود الحالية ولا يزال يرتكب انتهاكات”.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top