2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo فرنجيه استقبل سفيرة الأرجنتين.. وهذا ما بحثاه logo تعميم من ميقاتي حول تعويض المثابرة في الادارات العامّة logo سفراء "الخماسية" أودعوا حصيلة جولاتهم لدى برّي logo بإشراف كيم... مناورة كورية تُحاكي "هجوماً نووياً مضادّاً" logo اعتراض طائرتين من دون طيار في سماء نهاريا (فيديو) logo "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! logo إسرائيل استهدفت سيارته.. “الحزب” ينعى شهيداً جديداً! logo غارات إسرائيلية من الحدود إلى جزين.. واغتيال مهندس بـ"الحزب"
دياب: الأمل موجود بالخروج من الأزمة الخانقة
2020-07-07 15:56:14

اشار رئيس ​الحكومة​ ​حسان دياب​ الى انه “على الرغم من الدخان الأسود الذي يصرّ البعض على نشره في البلد ل​قطع الطرقات​ وتلويث كل شيء وتسميم رئات الناس ومحاولة تسميم أفكارهم، إلا أن الأمل موجود بالخروج من ​الأزمة​ الخانقة”.

ولفت رئيس الحكومة في مستهل جلسة مجلس الوزراء في ​قصر بعبدا​، الى ان “خطة دعم السلة الغذائية التي ستعلن اليوم هي حجر الزاوية بمعالجة أزمة ارتفاع الأسعار، ويجب أن تكون نتائجها سريعة، وأن تكون المتابعة دقيقة وعلى مدار ​الساعة​، لعدم إفشالها ومنع التجار من تشويه هدفها”.

ولفت الى ان رهاننا على قوة إرادة ال​لبنان​يين وعلى نجاح خطة الحكومة وعلى دعم ومؤازرة إخوة من ​الدول العربية​ رفضوا التخلي عن لبنان، البداية كانت من ​العراق​ الذي استقبلنا وفداً وزارياً من حكومته، وستكون هناك متابعة سريعة مع الإخوة في العراق للوصول إلى النتائج المطلوبة بأسرع وقت”.

اضاف رئيس الحكومة: “أستطيع القول اليوم أن هناك بصيص أمل يكبر، وأعتقد أنه خلال أسابيع سيلمس ​اللبنانيون​ نتائج الجهد الذي قمنا به خلال الفترة الماضية”.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top