2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
وصفة جديدة لتحضير سندويتش بيض تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
2020-07-07 16:23:17


وصفة جديدة لتحضير سندويتش بيض تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي


انتشرت وصفة فريدة لتحضير سندويشة بيض مثالية بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وتفاجأ معظم المستخدمين بسهولة تحضير الوصفة المكونة من البيض والجبن وشرائح اللحم.قامت مستخدمة تطبيق "تيك توك"، "@Ivycher"، بنشر مقطع فيديو للطريقة البسيطة، حيث تبدأ بوضع بيضتين في وعاء مع إضافة الملح والفلفل وخلطهم جيدا باستخدام الشوكة.ثم يتم وضع البيض على المقلاة وغمس قطع الخبز فيه من كلا الجانبين، وبعدها تترك المستخدمة الخبز في المقلاة مع البيض وتقلب البيض مع الخبز حين يجهز.



والآن أصبح البيض فوق الخبز ما يسمح بإضافة الجبن وشريحة اللحم وطي السندويشة من دون إحداث فوضى.حصل الفيديو على أكثر من 250 ألف مشاهدة ومئات التعليقات كما أوضحت الطباخة، إنه يمكن تغيير المكونات واستخدام شرائح الدجاج أو التونة أو أي شيء آخر تريده.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



طبيبة تحذر المواطنين من تناول البيض بصفة يومية رغم المواد المفيدة



دراسات حديثة تكشف عن "لص" يسرق فيتامين "سي" الصحّي من الجسم



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top