2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
"مولود" يُمسك بيده وسيلة منع حمل أمه في أحد مستشفيات فيتنام
2020-07-08 04:22:12


مولود يُمسك بيده وسيلة منع حمل أمه في أحد مستشفيات فيتنام


فوجئ طبيب التوليد في مستشفى هاي فونج الدولي في فيتنام تران فيت فونج، أثناء توليد سيدة تبلغ من العمر 34 عاما، بأن الرضيع يمسك بيده اللولب الذي أدخلته والدته في رحمها منذ عامين لمنع الإنجاب، وفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية. وتظهر الصور المأخوذة من قبل طبيب التوليد، المولود الجديد ممسكًا بالجهاز، قائلا: «بعد الولادة، اعتقدت بأن حمل الجهاز مثير للاهتمام، لذلك التقطت صورة، لم أظن قط أنها ستلقى الكثير من الاهتمام». وأضاف الطبيب «اللولب قد يفشل في منع الحمل إذا انتقل من مكانه الأصلي»، شارحا أنه من الناحية العملية، بعد إدخاله في رحم المرأة، يهدف اللولب إلى إطلاق إما النحاس أو الهرمونات لمنع الحيوانات المنوية من تخصيب أي بويضات. وأكد «تران» أن الرضيع بصحة جيدة وظل تحت الملاحظة مع والدته.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الرابطة الألمانية لأطباء الأطفال تكشف طريقة حماية الرضيع من متلازمة الموت المفاجىء



أسباب بكاء الرضيع وكيفية التعامل مع بكاء الرضيع



    



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top