2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله التقى فريق البنك الدولي في واشنطن.. هذا ما جرى بحثه logo “لبحث وسائل دعم المؤسسة العسكرية”.. العماد عون الى فرنسا logo "معادلة جديدة"... اليكم النتائج التي فرضها الرد الإيراني إقليمياً! logo في اليمن... سيول وفيضانات وانهيارات أرضية logo "للمرة الثانية"... إسرائيل قررت تأجيل ردها! logo على طريق القدس... حزب الله يزفّ "أبو زهراء" logo سيبقى حاضرا في لبنان... الحريري يستذكر فليحان logo "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته
وزارة الصحة الإماراتية تُصدِر تنويهًا مهمًّا بشأن فيروس "كورونا"
2020-07-08 04:22:13


وزارة الصحة الإماراتية تُصدِر تنويهًا مهمًّا بشأن فيروس كورونا


حثَّت وزارة الصحة الإماراتية المواطنين والمقيمين على اتباع الإجراءات الوقائية الصادرة عن السلطات الصحية في البلاد، وعدم تداول الشائعات والمعلومات غير الرسمية. وقالت الصحة الإماراتية عبر "تويتر" الثلاثاء: "نوجه عناية الجمهور الكريم بضرورة تحري الدقة واتباع الإجراءات الوقائية الصادرة عن وزارة الصحة والهيئات الصحية في الدولة، وعدم تداول الإشاعات أو أية معلومات لم تصدر عن الجهات المعنية الرسمية". ونشرت الوزارة منشورا حذرت فيه من التعرض لأشعة الشمس على أمل أنها تساعد على التخلص من فيروس كورونا. وأكدت أن الشمس أو درجات الحرارة الأعلى من 25 درجة مئوية لن تمنع أو تعالج مرض كوفيد-19. وسجلت الإمارات الثلاثاء 532 إصابة بالفيروس و993 حالة شفاء منه، بحيث بلغت حصيلة الإصابات 52600 حالة، من بينها 326 وفاة و41714 حالة شفاء.



قد يهمك ايضا:



وزارة الصحة الإماراتية تعلن تسجيل 596 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 3 حالات وفاة و 388 حالة شفاء



الإمارات تعلن تسجيل 676 حالة شفاء جديدة من كورونا مقابل 382 إصابة



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top