2020- 08 - 10   |   بحث في الموقع  
logo خارجية إيران: ليس مقبولا أن يعمل أشخاص أو دول على استغلال انفجار بيروت لتحقيق أهداف سياسية logo تحقيقات إنفجار المرفأ.. هذه الفرضية الأكثر ترجيحا logo بعد انفجار المرفأ.. الجنسية التركية لهؤلاء اللبنانيين؟ logo خطوة غير مسبوقة في تاريخ القضاء.. وما جديد التحقيق في كارثة المرفأ؟ logo في عز آب: أمطار من تركيا نحو لبنان.. والحرارة ستنخفض logo بعد 7 أيام على انفجار بيروت.. العثور على جثة الشهيد خليل عيسى logo فيديو ثلاثي الأبعاد لانفجار المرفأ.. لولا هذا المبنى لكان الدمار أكثر فتكاً logo مدير مستشفى بيروت الحكومي: سيبقى كورونا تحديا مهيمنا في الأشهر المقبلة
روحاني: أميركا والصهاينة يحاولون عزل الشعب عن حكومته
2020-07-08 14:55:53

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني أن اعداء إيران وعلى رأسهم أميركا والصهاينة يحاولون عزل الشعب عن حكومته وإثارة الخلافات.

وقال روحاني في حديثه خلال اجتماع الحكومة الإيرانية اليوم إن “إيران حققت خلال الأعوام السبعة الأخيرة أعمالاً عظيمة وكبيرة جداً حتى العدو اعترف بها حيث تم إلغاء قرارات مجلس الأمن ضمن الفصل السابع التي كانت تستهدفها ما يشكل انتصاراً سياسيا لنا”.


وأشار روحاني إلى أن لإيران علاقات جيدة مع دول الجوار ومع أوروبا أيضا لافتا إلى أن الدول الأوروبية لم تف حتى الآن بالتزاماتها في إطار الاتفاق النووي.


وبخصوص وباء كورونا بين روحاني أن إيران اجتازت الموجة الأولى للوباء قبل شهرين وبعد فترة انحسار المرض نواجه الآن الموجة الثانية وسنعبر منها أيضاً.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top