2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo تفاصيل جديدة عن “لقاء معراب”! logo في أقل من أسبوع.. أعاصير مدمرة وفيضانات اجتاحت هذه الدول logo هاليفي: قواتنا تستعد لهجوم في الجبهة الشمالية logo إسرائيل تستعد لـ"هجوم في الشمال" و"الحزب" ينفذ ثلاث عمليات logo تقرير إسرائيلي: فرصة استراتيجية لإضعاف حزب الله logo عصابة "تيك توك" لاغتصاب الأطفال...توعية الأهل واليافعين باتت مُلحّة! logo بالنسبة لرفح... غالانت: مستعدون لأي عملية عسكرية logo خطة السعودية البديلة تستثني إسرائيل!
نيكول معتوق من كواليس “رصيف الغرباء”: الطمع نهايته كارثية
2020-07-08 15:03:34

كتبت جويل عرموني في “الديار”:

 

اخترق موقع “الديار” كواليس المسلسل اللبناني “رصيف الغرباء” الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر بعدما روّجت له وسائل الاعلام خلال الأشهر العشرة الماضية، كونه يعالج الخير والشر والاقطاعية ويحمل مفاجآت صادمة وغير متوقّعة مليئة بالرسائل والعِبَر الانسانية كتبها المبدع طوني شمعون ويضمّ أكثر من 250 ممثلاً من ألمع وجوه الدراما اللبنانية من اختيار واخراج وانتاج ايلي معلوف الذي ما زال يحقّق نجاحاً وجماهيرية كبيرة منذ سنوات عدّة حتى الآن.

وقبل استكمال التصوير، أجرينا مقابلة مع الممثلة نيكول معتوق التي تتميز بأدائها الرائع وبموهبتها الكبيرة في رسم الفرح والأمل على وجوهنا، فنجحت في ابراز طاقاتها بإختلاف أنواع أدوارها، محققةً انتشاراً واسعاً في عالم الدراما اللبنانية وعلى المسرح، فقدّمت العديد من المسرحيات البنّاءة والهادفة التي تغذي عقل الطفل بالمعرفة والاطلاع.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top