2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة logo قتل قبل مغادرة غزة... الخارجية البلجيكية تستدعي السفير الاسرائيلي logo "هدف لأنشطة تجسسية"... الصين تستدعي سفير ألمانيا logo "على ايران وروسيا"... عقوبات أميركية بريطانية جديدة
أعرف ما تخبئه لك "الأبراج" والنجوم من تاريخ ميلادك
2020-07-09 05:13:18


أعرف ما تخبئه لك الأبراج والنجوم من تاريخ ميلادك


هل أنت من مواليد 9 يوليو/تموز؟ هل تريد معرفة ماذا يقول تاريخ ميلادك عنك؟ فالكثير منا لا يخطو خطوة واحدة؛ دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة حظهم على جميع جوانب الحياة العاطفية والصحية والمهنية والمالية، لذا إليك توقعات ونصيحة لمواليد 8 يوليو/تموز وتعرف على أهم النصائح توقعات الأبراج لمواليد هذا اليوم وفقا لعلم الأرقام، وذلك عبر السطور التالية:



توقعات الأبراج لمولود9 يوليو/تموز

الجدل حول الأمور التافهة يمكن أن تزيد من سوء علاقتك بأحبائك وقد يواجه الموظفون بعض المواقف السلبية اليوم وفي هذه الحالة حتى القليل من الإهمال يمكن أن يثبت أنه ضار لك، و من ناحية أخرى، سيتعين على رجال الأعمال تجنب أي نزاع مع عملائهم.. سيكون وضعك المالي طبيعيًا.. إن الحفاظ على توازن ميزانيتك لن يسبب أي مشاكل كبيرة.. كن حذرًا بشأن صحتك.



نصيحة الابراج لمولود 9 يوليو/تموز

أذا أجريت مقابلة بثقة كاملة ، فستحصل على نتائج إيجابية. إذا كنت تقوم بأعمال تجارية وقمت مؤخرًا بتقديم طلب كبير، فسيكون من الجيد بالنسبة لك محاولة تنفيذ هذا الطلب في الوقت المناسب .



قد يهمك ايضـــًا :



عبير فؤاد تعلن توقّعات الأبراج وحظّك اليوم 20 نيسان 2020



عبير فؤاد تكشف عن توقّعاتها للأبراج وحظ الجمعة 17 نيسان مهنيًا واجتماعيًا وعاطفيًا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top