2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo جبهة العمل: حكومة الانقاذ الوطني كفيلة بوضع قطار الحلول على السكة الصحيحة logo رابطة أبناء رأس بيروت تقدم طعنا بتعيين محافظ بيروت القاضي مروان عبود logo أبو فاعور من الاونيسكو : هناك ملفات يتم اخفاؤها ولا بديل عن التحقيق الدولي logo قائد الجيش تداول مع القائمة بأعمال السفارة الهولندية بالعلاقات الثنائية بين جيشَي البلدين logo جمالي: أعلق كل مهامي في مجلس النواب لأن هدفي الأساسي إقرار قانون إنتخابي جديد logo القائد العام للحرس الثوري الايراني: الإدارة الأميركية تفتقر إلى الحكمة logo رالف ملاحي ينضم إلى قافلة شهداء انفجار بيروت.. وشقيقه: حرمتوني من كلمة خي logo الخارجية الروسية ندعو جميع الأطراف في بيلاروس لممارسة ضبط النفس والتعقل
السعودية تستحوذ على 17% من الإنتاج العالمي للتمور
2020-07-09 09:12:13


السعودية تستحوذ على 17 من الإنتاج العالمي للتمور


استحوذت السعودية على 17% من الإنتاج العالمي للتمور، وصنفت في المركز الثاني عالميا في هذا المجال، وفقا لما ذكرته وكالة "واس" اليوم الأربعاء. وتنتج مختلف مناطق السعودية من التمور أكثر من 1.5 مليون طن سنويا، في حين بلغت كمية الصادرات مؤخرا 184 ألف طن بقيمة 860 مليون ريال (حوالي 229 مليون دولار). ويبلغ عدد النخيل في المملكة 31.234.155 نخلة على مساحة 107 آلاف هكتار لأكثر من 123 ألف حيازة زراعية للنخيل. وبالرغم من الإنتاج العالمي، الذي يبلغ 8.8 ملايين طن من التمور، فإن المملكة تعد من أهم الدول المنتجة عالميا لا سيما في ظل التنوع الإنتاجي والتطور في قطاع التمور. ويسهم 157 مصنعا للتمور محليا في صناعة المنتجات التحويلية، وتتجه في ظل التقدم الصناعي إلى التطور في مستوى الإنتاج والتصدير.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



إنتاج السعودية من الذهب يقفز 143% منذ إعلان "الرؤية"



"ساما" السعودية تكشف حقيقة تجميد حسابات العمالة الوافدة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top