2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo نقابة محامي بيروت: تجاذب غير مطمئن بين وزيرة العدل ومجلس القضاء الاعلى logo التحكم المروري: تعطل شاحنة قبل حاجز ضهر البيدر باتجاه البقاع logo محمد القواس: تكليف الحريري لتأليف الحكومة العتيدة يؤكد أننا لم نأخذ العبر من الماضي الأليم logo جبهة العمل: حكومة الانقاذ الوطني كفيلة بوضع قطار الحلول على السكة الصحيحة logo رابطة أبناء رأس بيروت تقدم طعنا بتعيين محافظ بيروت القاضي مروان عبود logo أبو فاعور من الاونيسكو : هناك ملفات يتم اخفاؤها ولا بديل عن التحقيق الدولي logo قائد الجيش تداول مع القائمة بأعمال السفارة الهولندية بالعلاقات الثنائية بين جيشَي البلدين logo جمالي: أعلق كل مهامي في مجلس النواب لأن هدفي الأساسي إقرار قانون إنتخابي جديد
بولتون: هذا ما سيبادر اليه ترامب عشية الانتخابات الرئاسية
2020-07-09 09:56:25

قال المستشار الرئاسي الأميركي السابق لشؤون الأمن القومي، جون بولتون، أن ترامب يمكن أن يبادر عشية الانتخابات الرئاسية بعقد لقاء مع زعيم كوريا الشمالية، كيم جونع أون.


ورأى بولتون في الوقت نفسه، في مقابلة مع صحيفة “سانكي شيمبون” اليابانية، أنه لا يجدر انتظار إحراز تقدم في العلاقات بين البلدين، لأن كوريا الشمالية متمسكة ببرنامجها النووي.

من جهة أخرى، أكد المستشار الرئاسي الأميركي السابق أن الرئيس دونالد ترامب عاقد العزم على سحب القوات الأميركية من اليابان وكوريا الجنوبية، إذا لم تقم سلطات هذين البلدين بزيادة الميزانية الخاصة بنشرهذه القوات.

ولفت بولتون إلى أن ترامب، على عكس أسلافه، يمكن حقا أن يتخذ قرارا بسحب القوات، مضيفا أن “مطالبته برسوم أعلى يتعين أن تؤخذ بصورة جدية أكبر”.

وأصبح معلوما منذ تشرين الثاني من العام الماضي أن ترامب ينوي الحصول من اليابان وكوريا الجنوبية على زيادة في النفقات المخصصة لتمويل القوات الأميركية التي تحمي أراضيهما بما بين 4 إلى 5 أضعاف.

وكانت وسائل إعلام أفادت في وقت سابق بأن بولتون شخصيا نقل هذه المطالب إلى سيئول وطوكيو خلال زياراته لهما.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top