2020- 08 - 10   |   بحث في الموقع  
logo الامن العام ذكّر المواطنين بأن بإمكانهم الابلاغ عن أي تلاعب بسعر صرف ا logo أرسلان: العقد السياسي يجب أن يكون بالكامل على حساب دولة المزرعة logo فوز رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو بولاية سادسة logo إدارة المناقصات: تعليق مواعيد وتوقف عن استقبال عروض لحين إصلاح اضرار مبنى فردان logo بعد وفاتها بانفجار بيروت.. زوجة السفير الهولندي تُنقذ حياة شخصين logo مدير مستشفى الحريري: يجب استعادة السيطرة على كورونا قبل الشتاء logo كيف تخزن نترات الامونيوم في الأردن؟ logo هيئة الأطباء بالوطني الحر دعت نقابة الاطبار الى الابتعاد عن اطلاق الرسائل السياسية
العدّاد العالمي لـ«كورونا».. كم بلغ عدد الضحايا؟
2020-07-09 10:55:40

اقترب عدد ضحايا فيروس كورونا حول العالم من 550 ألف وفاة، فيما تجاوز عدد المصابين منذ بدء تفشي الوباء الـ 12 مليون مصاب.


وتتصدر الولايات المتحدة قائمة الدول الأكثر تضررا حيث سجلت حتى الآن أكثر من 132 ألف حالة وفاة، و3 ملايين و50 ألف إصابة.

وفي البرازيل حصد فيروس كورونا منذ بدء تفشيه أرواح 70 ألف شخص، فيما سجلت السلطات الصحية أكثر من 1.7 مليون إصابة.

وفي المرتبة الثالثة سجلت بريطانيا 44.6 ألف حالة وفاة وأكثر من 288 ألف إصابة، تليها إيطاليا بـنحو 35 ألف حالة وفاة وأكثر من 242 ألف إصابة.

وبحسب آخر الإحصاءات والأرقام لجامعة “جونز هوبكنز” باتت المكسيك في المرتبة الخامسة حيث توفي نحو 33 ألف شخص منذ بدء تفشي فيروس كورونا، وتجاوز عدد المصابين 275 ألف مصاب.

وحصد فيروس كورونا في فرنسا أرواح نحو 30 ألف شخص، وبلغ عدد المصابين أكثر من 206 آلاف مصاب منذ بدء تفشي الفيروس، تليها إسبانيا حيث سجلت أكثر من 28 ألف حالة وفاة و252 ألف إصابة.

وسجلت الهند، التي باتت في المرتبة الثامنة في قائمة الدول الأكثر تضررا من تفشي الوباء، وفاة نحو 21 ألف شخص، وأكثر من 742 ألف إصابة.

ورغم أن روسيا تأتي في المرتبة الرابعة من حيث الإصابات، إذ سجلت حتى الآن أكثر من 700 ألف إصابة، إلا أن حصيلة الوفيات لم تتجاوز 10.7 ألف حالة منذ بدء تفشي فيروس كورونا.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top