2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كتاب من مطر الى وزارة التربية..اليكم ما جاء فيه logo نائب رئيس الأركان البريطاني: مستمرّون في دعم الجيش اللبناني logo واشنطن تؤجل العقوبات على كتيبة "نيتسح يهودا"..نتيجة الغضب الإسرائيلي logo نداءٌ “هام” من نقابة عمال ومستخدمي المعاينة الميكانيكية logo سرقة مبلغ كبير من المال من داخل سيارة logo "كلهم قاصرون"... توقيف 7 على صلة بطاعن الكاهن في سيدني logo "حالة إستثنائية"... جلسة حاسمة غدًا! logo لقاء معراب "المُلتبس"... جعجع يسعى إلى زعامة المعارضة؟!
كاني ويست: الله طلب مني الترشح للرئاسة الأميركية
2020-07-09 11:02:50

أشار مغني الراب الأميركي كاني ويست إلى أنه “يعتقد أن الله طلب منه الترشح للرئاسة”، مؤكدًا “تخليه عن دعمه للرئيس الحالي دونالد ترامب”.

واعترف ويست، في المقابلة التي أجرتها معه مجلة “فوربس”، بتخلفه عن “الموعد النهائي لتسجيل ترشحه في العديد من الولايات”، لكنه قال إنه “سيتخذ قراره النهائي بشأن خوض غمار السباق الرئاسي في الأيام الثلاثين المقبلة”.

وبشأن طموحاته الرئاسية، قال ويست: “نحن نناقش هذا الأمر منذ سنوات”، مشيرا إلى “داعمين اثنين رئيسيين هما زوجته، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ورجل الأعمال الملياردير إيلون ماسك”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top