2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo محمد القواس: تكليف الحريري لتأليف الحكومة العتيدة يؤكد أننا لم نأخذ العبر من الماضي الأليم logo جبهة العمل: حكومة الانقاذ الوطني كفيلة بوضع قطار الحلول على السكة الصحيحة logo رابطة أبناء رأس بيروت تقدم طعنا بتعيين محافظ بيروت القاضي مروان عبود logo أبو فاعور من الاونيسكو : هناك ملفات يتم اخفاؤها ولا بديل عن التحقيق الدولي logo قائد الجيش تداول مع القائمة بأعمال السفارة الهولندية بالعلاقات الثنائية بين جيشَي البلدين logo جمالي: أعلق كل مهامي في مجلس النواب لأن هدفي الأساسي إقرار قانون إنتخابي جديد logo القائد العام للحرس الثوري الايراني: الإدارة الأميركية تفتقر إلى الحكمة logo رالف ملاحي ينضم إلى قافلة شهداء انفجار بيروت.. وشقيقه: حرمتوني من كلمة خي
قوى الامن: توقيف شخصين بجرم احتيال وتزوير واستعمال مزوّر
2020-07-09 14:22:44

أعلنت المديرية العامة لقوى ​الأمن الداخلي​ ـــ شعبة العلاقات العامة انه "توافرت معلومات لدى مفرزة ​الجديدة​ القضائية في وحدة ​الشرطة القضائية​ حول عصابة احتيال وتزوير واستعمال مزوّر، يقوم أعضاؤها – ومن ضمنهم سيّدة- بتزوير بطاقات هويّات أشخاص مغتربين -يملكون عقارات في لبنان- ويعمدون إلى بيع هذه ​العقارات​ من خلال توكيلات بيع مزوّرة. نتيجةً لعمليات الرصد والمراقبة الدقيقة، تمكنت المفرزة المذكورة بتاريخ 2-7-2020 من توقيف أحد أفراد هذه العصابة، في محلة الجديدة، ويدعى: - ج. ا. (مواليد عام 1967، لبناني) وهو من أصحاب السوابق بجرائم سرقة و​مخدرات​ وتزوير.




بالتحقيق معه، اعترف بأنه يُشكّل عصابة بالاشتراك مع شخصين آخرين، وبإقدامه من خلال استعماله هوية مزوّرة على عمليّتي بيع عقارات لأشخاص خارج لبنان في منطقتي ​عاليه​ و​سن الفيل​، وفي إحداهما ادّعى أنه ابن سيّدة مسنّة، اشتركت معه في عملية الاحتيال.

بتاريخ 5-7-2020 عمّمت شعبة العلاقات العامة في ​قوى الامن الداخلي​ –بناءً على إشارة ​القضاء​ المختص- صورة المشتبه بها في عمليات الاحتيال عبر وسائل الإعلام، أسفر هذا التعميم عن تعاون المواطنين مع المفرزة، فزوّدوا عناصرها بمعطيات حول مكان تواجد المشتبه بها، بحيث تمكنوا من توقيفها بتاريخ 6-7-2020 في محلة سن الفيل / مقطع السكة، وتبين انها تدعى: - ا. س. (مواليد عام 1951، لبنانية) وهي من أصحاب السوابق الجنائية بجرائم تزوير ومخدرات. وبالتحقيق معها، اعترفت بما نسب اليها. أودعا القضاء المختص بناء على اشارته، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top