2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
قوى الامن: توقيف شخصين بجرم احتيال وتزوير واستعمال مزوّر
2020-07-09 14:22:44

أعلنت المديرية العامة لقوى ​الأمن الداخلي​ ـــ شعبة العلاقات العامة انه "توافرت معلومات لدى مفرزة ​الجديدة​ القضائية في وحدة ​الشرطة القضائية​ حول عصابة احتيال وتزوير واستعمال مزوّر، يقوم أعضاؤها – ومن ضمنهم سيّدة- بتزوير بطاقات هويّات أشخاص مغتربين -يملكون عقارات في لبنان- ويعمدون إلى بيع هذه ​العقارات​ من خلال توكيلات بيع مزوّرة. نتيجةً لعمليات الرصد والمراقبة الدقيقة، تمكنت المفرزة المذكورة بتاريخ 2-7-2020 من توقيف أحد أفراد هذه العصابة، في محلة الجديدة، ويدعى: - ج. ا. (مواليد عام 1967، لبناني) وهو من أصحاب السوابق بجرائم سرقة و​مخدرات​ وتزوير.




بالتحقيق معه، اعترف بأنه يُشكّل عصابة بالاشتراك مع شخصين آخرين، وبإقدامه من خلال استعماله هوية مزوّرة على عمليّتي بيع عقارات لأشخاص خارج لبنان في منطقتي ​عاليه​ و​سن الفيل​، وفي إحداهما ادّعى أنه ابن سيّدة مسنّة، اشتركت معه في عملية الاحتيال.

بتاريخ 5-7-2020 عمّمت شعبة العلاقات العامة في ​قوى الامن الداخلي​ –بناءً على إشارة ​القضاء​ المختص- صورة المشتبه بها في عمليات الاحتيال عبر وسائل الإعلام، أسفر هذا التعميم عن تعاون المواطنين مع المفرزة، فزوّدوا عناصرها بمعطيات حول مكان تواجد المشتبه بها، بحيث تمكنوا من توقيفها بتاريخ 6-7-2020 في محلة سن الفيل / مقطع السكة، وتبين انها تدعى: - ا. س. (مواليد عام 1951، لبنانية) وهي من أصحاب السوابق الجنائية بجرائم تزوير ومخدرات. وبالتحقيق معها، اعترفت بما نسب اليها. أودعا القضاء المختص بناء على اشارته، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top