2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo محمد القواس: تكليف الحريري لتأليف الحكومة العتيدة يؤكد أننا لم نأخذ العبر من الماضي الأليم logo جبهة العمل: حكومة الانقاذ الوطني كفيلة بوضع قطار الحلول على السكة الصحيحة logo رابطة أبناء رأس بيروت تقدم طعنا بتعيين محافظ بيروت القاضي مروان عبود logo أبو فاعور من الاونيسكو : هناك ملفات يتم اخفاؤها ولا بديل عن التحقيق الدولي logo قائد الجيش تداول مع القائمة بأعمال السفارة الهولندية بالعلاقات الثنائية بين جيشَي البلدين logo جمالي: أعلق كل مهامي في مجلس النواب لأن هدفي الأساسي إقرار قانون إنتخابي جديد logo القائد العام للحرس الثوري الايراني: الإدارة الأميركية تفتقر إلى الحكمة logo رالف ملاحي ينضم إلى قافلة شهداء انفجار بيروت.. وشقيقه: حرمتوني من كلمة خي
نيشان الى المحاكمة
2020-07-09 16:01:38

إدعت النيابة العامة الإستئنافية في بيروت، بناء على الإخبار المقدم الى جانب النيابة العامة التمييزية، على الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، وأحالته للمحاكمة أمام غرفة المطبوعات في بيروت سنداً للبند 2 من المادة 35 من قانون البث التلفزيوني والإذاعي رقم 94/ 382 معطوفة على المادتين 23 و 25 من المرسوم الإشتراعي رقم 7 المعّدل معطوفة على المادة 257 عقوبات.


وكانت النيابة العامة الإستئنافية قد أحالت الإخبار في وقت سابق الى المباحث الجنائية التي أجرت التحقيقات تحت إشرافها، وبنتيجة التحقيقات إدعت الإستئنافية على ديرهاروتونيان بموجب المواد المذكورة أعلاه.


وكان قد تقدم أحد المحامين بإخبار الى النيابة العامة ضد نيشان على خلفية الإدلاء بتصريحات من قبله خلال تقديمه حلقة من برنامجه “أنا هيك” على قناة الجديد، شكلت إساءات الى تركيا بحسب الادعاء.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top