2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo إعادة تشكيل التحالفات: أيار حاسم رئاسياً وإقليمياً؟ logo في أقل من أسبوع.. أعاصير مدمرة وفيضانات اجتاحت هذه الدول logo هاليفي: قواتنا تستعد لهجوم في الجبهة الشمالية logo إسرائيل تستعد لـ"هجوم في الشمال" و"الحزب" ينفذ ثلاث عمليات logo تقرير إسرائيلي: فرصة استراتيجية لإضعاف حزب الله logo عصابة "تيك توك" لاغتصاب الأطفال...توعية الأهل واليافعين باتت مُلحّة! logo بالنسبة لرفح... غالانت: مستعدون لأي عملية عسكرية logo خطة السعودية البديلة تستثني إسرائيل!
نيشان الى المحاكمة
2020-07-09 16:01:38

إدعت النيابة العامة الإستئنافية في بيروت، بناء على الإخبار المقدم الى جانب النيابة العامة التمييزية، على الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، وأحالته للمحاكمة أمام غرفة المطبوعات في بيروت سنداً للبند 2 من المادة 35 من قانون البث التلفزيوني والإذاعي رقم 94/ 382 معطوفة على المادتين 23 و 25 من المرسوم الإشتراعي رقم 7 المعّدل معطوفة على المادة 257 عقوبات.


وكانت النيابة العامة الإستئنافية قد أحالت الإخبار في وقت سابق الى المباحث الجنائية التي أجرت التحقيقات تحت إشرافها، وبنتيجة التحقيقات إدعت الإستئنافية على ديرهاروتونيان بموجب المواد المذكورة أعلاه.


وكان قد تقدم أحد المحامين بإخبار الى النيابة العامة ضد نيشان على خلفية الإدلاء بتصريحات من قبله خلال تقديمه حلقة من برنامجه “أنا هيك” على قناة الجديد، شكلت إساءات الى تركيا بحسب الادعاء.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top