2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo رقم كبير جديد لاصابات كورونا في لبنان.. كيف توزعت؟ logo وداع مؤثر لإبنة درعون الشهيدة كريستيل العضم logo وزارة الصحة: تسجيل 294 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالتي وفاة logo رئيس المجلس الاوروبي: سيتم بحث امكانية ارسال مساعدات اضافية للبنان بقيمة 30 مليون يورو logo الرئيس البرازيلي: إتفقنا مع لبنان على ارسال فريق تقني للمساعدة على اجراء التحقيقات logo الرئيس القبرصي: مساعدات مالية بقيمة 5 ملايين يورو للبنان logo الجيش الإسرائيلي: الخلية التي تم استهدافها الأسبوع الماضي بالجولان كانت تعمل بتوجيهات إيرانية logo البيان الختامي لمؤتمر الدعم الدولي: الاتفاق على حشد موارد مهمة في الايام والاسابيع المقبلة بهدف تلبية الاحتياجات الفورية لبيروت
انخفاض معدل الإصابات بفيروس "كورونا" في مصر
2020-07-09 17:17:27


انخفاض معدل الإصابات بفيروس كورونا في مصر


قال الدكتور أيمن السيد سالم، رئيس قسم الصدر لطب قصر العينى، إن أرقام فيروس كورونا فى انخفاض ملحوظ على المستوى اليومى، وهذا يعنى انتهاء فترة الذروة.وأضاف الدكتور أيمن سالم، خلال حواره ببرنامج "صباحك مصرى" المذاع على فضائية "ام بى سى مصر 2"، أن المعدل فى أرقام كورونا ثابت الآن وأقرب إلى النقصان والموقف معتدل.وأشار رئيس قسم الصدر لطب قصر العينى، إلى أن العدوى بكورونا تظهر فى حدود 5 أو 6 أيام.



وتابع: "بدأنا فى تغيير بعض البروتوكولات العلاجية فى عدم الالتزام بالمسحات عند الخروج، وتم استبدالها بفترة عزل ومتابعة لمدة 10 أيام، وإن لم تظهر أى أعراض فيثبت شفاؤه".وأضح أن المريض المعزول فى المنزل لا بد أن يتبع تعليمات الوقاية لعدم نقل العدوى، بأن تكون له أدواته الشخصية والمخالطة عن بعد فى مكان منعزل وتطهير الحمام قبل الدخول والخروج منه.وأكد أنه لا يوجد اتفاق معين لعلاج كورونا، وإنما أغلب المضادات المصممة لعلاج الفيروسات الأخرى بدأنا فى تجريبها على الفيروس المستجد، وحسب البروتوكول المصرى تم تخصيص علاج حسب شدة المرض.



قد يهمك ايضـــًا :



أيمن سالم يوضح أعراض الحساسية الشديدة والمعتدلة



أيمن سالم يُقدِّم نصائح مُهمَّة لمُصابي الربو في رمضان



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top