2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo “الطائرات والسفن الحربية جاهزة”… هكذا تستعد اليونان للرد على أي تحرك تركي logo بوتين يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد كورونا في العالم logo قصر الليدي كوكرن… تاريخ عريق جرفه انفجار بيروت logo "النقد الدولي" يؤكّد أنّ مصر قادرة على الوفاء بالتزاماتها الخارجية logo الذهب يلامس النجوم والغرام يرتفع 262 جنيهًا في مصر منذ بداية كورونا logo إصابة 3 موظفين بكورونا في الدوائر العقارية logo بعد مرور 4 أيام على التوقيفات.. تعليمات هامة من النيابة العامة التمييزية logo حال طوارئ في بقاعصفرين – الضنية.. بسبب كورونا
الصحة العالمية تكشف أن مئات الملايين من الأطفال في خطر لفقدان لقاحات السل
2020-07-09 17:17:32


الصحة العالمية تكشف أن مئات الملايين من الأطفال في خطر لفقدان لقاحات السل


حذرت منظمة الصحة العالمية، اليوم الخميس، من تعرض مئات الملايين من الأطفال حول العالم للخطر بسبب فقدان اللقاحات الخاصة بمكافحة السل والالتهاب الرئوي والحصبة، وشلل الأطفال وغيرها، وذلك مع معاناة بعض البلدان من نقص أدوية فيروس نقص المناعة.وأكد المنظمة أن اللاجئين من أكثر الفئات عرضه للإصابة بالوباء، حيث يواجهون إمكانيات محدودة للغاية في الوصول إلى مأوى مناسب ومياه وغذاء صحي، ما يدفعهم إلى الإصابة بفيروس كورونا.



وأعلنت المنظمة عن احتياج أكثر من 270 مليون شخص في العالم إلى الغذاء الأن، بفعل جائحة كورونا المستجد.وأكدت منظمة الصحة العالمية، أن فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" ليس تحت السيطرة في معظم أنحاء العالم، مشيرة إلى أن الوضع يزداد سوءا في غالبية الدول.وأضافت أنه تم الإبلاغ عن ما يقرب من 12 مليون إصابة بكورونا حول العالم، في حين وصلت أعداد الوفيات إلى 544 ألف حالة وفاة.وكشفت الصحة العالمية عن تضاعف حجم الإصابات بفيروس كورونا خلال الأسابيع الست الماضية.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



منظمة الصحة العالمية: لا دليل على تغير قوة فيروس كورونا



البرازيل تتحدّى منظمة الصحة العالمية وتتمسّك بـ"كلوروكين" لعلاج "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top