2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo الطقس يتحول.. اليكم التفاصيل logo قبيسي للسيد: المجلس النيابي لن يسقط بالمؤامرات وعلى الحكومات المتعاقبة تحمل مسؤليات افعالها​​​​​​​ logo بانو تلقى اتصالا من سفير لبنان في سيول واطلعه على حاجات مدينة بيروت logo نعمه جال برفقة كرامي ونجار على مرفأ طرابلس: برنامج التغذية العالمية سيقدم لنا 130 الف طن من القمح logo يعقوب: اخذ ترامب ما يريد فهل اخذت المنظومة ما تريد؟ logo اجتماع طارئ لكتلة التنمية والتحرير في عين التينة برئاسة بري logo وزير الخارجية الألماني: العلاقات الألمانية الروسية أهم من أن تترك لإرادة القدر logo بايدن أعلن مساندته للمشاركين بالاحتجاجات في بيلاروس
روسيا تكشف عن فحوصات للكشف عن قوارض تنقل الطاعون الدملي
2020-07-09 17:17:33


روسيا تكشف عن فحوصات للكشف عن قوارض تنقل الطاعون الدملي


 أعلنت روسيا أن منطقة نائية في الشرق الأقصى، قرب منغوليا، بدأت تجري فحوصا على قوارض للكشف عن إصابتها بالطاعون الدملي المميت، الذي ظهر مؤخرا في الصين.ووفقا لوكالة “فرانس برس”، أشارت الوكالة الحكومية لمراقبة سلامة المستهلك بدء الفحوص على قوارض مثل المرموط في منطقة بورياتيا بشرق سيبيريا، التي تمتلك حدودا مع منغوليا.



وناشد مسؤولو الصحة العامة مواطني منطقتي توفا وألتاي الجبليتين، عدم صيد حيوانات المرموط أو تناولها، بعد تأكيد حالتي إصابة بالطاعون في منغوليا الأسبوع الماضي، وهو المرض الذي وصف بجائحة “الموت الأسود” في العصور الوسطى.يذكر أن السلطات في منطقة منغوليا الداخلية الصينية، أعلنت قبل أيام رفع حالة التأهب وحظر صيد وأكل “المرموط”، الذي يمكن أن ينقل الطاعون.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :  



هاني الناظر يكشف 3 عوامل تمنع انتشار منع "الطاعون الدبلي" 



هاني الناظر يؤكد أن مرض "الطاعون الدبلي" غير موجود في مصر



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top