2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصّور: إستهداف سيّارة في البقاع الغربيّ logo “حشرات طائرة بأعداد هائلة”… وزارة الزراعة توضح! logo "تركيا لن تظل صامتة"... أردوغان يقطع العلاقات التجارية مع إسرائيل logo "لا نرغب في توسيع الحرب"... إيران: الرد على إسرائيل كان مجرد تحذير logo "بجروح خطيرة"... مقتل منفذ عملية الطعن في الرملة بالقدس logo بشأن هدنة غزة... "مقترح جديد" من مصر لإسرائيل logo مفقودٌ داخل بحر صور... الدفاع المدني يواصل عمليات البحث logo استهداف سيارة في البقاع الغربي! (فيديو)
8 مُرشّحين يتنافسون على رئاسة التجارة العالمية بينهم مصري وسعودي
2020-07-09 20:06:40


8 مُرشّحين يتنافسون على رئاسة التجارة العالمية بينهم مصري وسعودي


يُتوقَّع أن يتنافس 8 مرشحين، بينهم اثنان من الدول العربية، على رئاسة منظمة التجارة العالمية في أعقاب استقالة رئيسها روبرتو أزيفيدو من منصبه قبل عام من انتهاء الموعد، ومن بين المتنافسين 3 مرشحين أفارقة من مصر وكينيا ونيجيريا، والباقون من بريطانيا والمكسيك ومولدوفا والسعودية وكوريا الجنوبية.ويشار إلى أن هناك إمرأة واحدة من بين المرشحين لرئاسة المنظمة التي لم تترأسها النساء أبدا، ومن المتوقع أن يقدم المرشحون أنفسهم إلى المجلس العام للسفراء الأسبوع المقبل قبل فترة دعاية لم تتحدد بعد وستجري لجنة ثلاثية من السفراء مسحا للآراء على أمل التوافق على اسم واحد.وتستغرق العملية عادة 9 أشهر، لكن المنظمة تسعى لإتمامها في غضون 3 أشهر هذه المرة، ومن المتوقع أن يترك رئيس منظمة التجارة العالمية البرازيلي روبرتو أزيفيدو منصبه في نهاية أغسطس المقبل.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :   



  السعودية تقدم التويجري لمنصب مدير منظمة التجارة العالمية   



  روبرتو أزيفيدو يُغادر منصبه مع احتدام الأزمة الاقتصادية



 



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top