2020- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo كندا: منح الإقامة الدائمة “لأبطال كورونا” logo هذا ما دار بين الحريري وهيل logo انفجار مرفأ بيروت.. هذا ما يركز عليه خبراء التحقيق الاجانب logo واكيم للسيد نصرالله:تهديدك لا يخيفنا ولن نقبل بأقل من جمهورية قوية للبنانيين logo معلومات الجمهورية: ديفيد شينكر سيزور لبنان قريبا logo التحكم المروري: قتيل و11 جريحا نتيجة 9 حوادث سير بالـ24 ساعة الماضية logo مصادر مسيحية للجمهورية:الديمقراطية العددية لن تمر وإلا لن يعود لبنان نموذجا توافقيا logo أبو شرف: أبلغنا الدول التي اتصلت للمساعدة حاجتنا لأدوية سرطان الأطفال
عمرو دياب يتراجع!
2020-07-10 00:00:41


كعادته في الكثير من أعماله الغنائية، يفرض النجم عمرو دياب السرية التامة على عمله الغنائي الجديد المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة لحين الوقت المناسب للإعلان عنه، ولكن يبدو أن تسريب مقاطع كلمات لأغنيته الجديدة «محتاج لحبيب» جعله ينزعج، ويفكر جديا في التراجع عن عودته للغناء بعد الاختفاء بسبب قلقه الشديد تجاه عدوى فيروس كورونا، وربما يؤجل العمل حتى إشعار آخر.

على صعيد آخر، يقوم حاليا عمرو دياب باختيار أعماله التي سيقدمها لجمهوره في ألبومه الجديد الذي يتكتم عن تفاصيله لحين إنهاء اختيار كافة الأغنيات، ومن المقرر أن يتعاون فيه معه كل من بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر، حيث يتفق حاليا على الكلمات، على أن يسجلها قبل نهاية الصيف.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top