2020- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo لبنان في دوامة.. كلٌ يغني على حكومته!… غسان ريفي logo من أكل الضرب في الاستقالات النيابية؟… مرسال الترس logo بوارج حربية وتواجد عسكري.. ماذا يُحضر للبنان؟… أحمد الحسن logo الفرح غائب.. زغرتا تحيي عيد السيدة من دون عاداتها وتقاليدها… حسناء سعادة logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “النهار”: الاحتدام إلى الذروة: حكومة “قادرة” برئاسة الحريري؟ logo افتتاحية “البناء”: هيل لتقدّم في الترسيم… وظريف يحذّر من الإملاءات… ووزيرة دفاع فرنسا لحكومة قويّة
إيميه صياح شريكة عابد فاهد
2020-07-10 02:59:57

على الرغم من انشغالها بتوأمها وإقامتها في مدينة دبي إلى جانب زوجها، يبدو أن الممثلة اللبنانية إيميه صياح تحاول العودة مجددا إلى التمثيل من خلال شركة «إي سي ميديا» التي يحركها المنتج الأردني إياد الخزوز، والتي استقرت على الممثل عابد فهد وإيميه في عمل جديد يحمل عنوان «ليل داخلي».
وهذا ليست المرة الأولى التي يتعامل فيها عابد مع «إي سي ميديا»، فقد كان هناك تعاون قبل عامين في مسلسل «عندما تشيخ الذئاب»، وهذا الموسم في «الساحر» الذي انتهى في الحلقة 17 بسبب الضغط الذي تعرض له المنتجون وانتشار فيروس كورونا، وحتى الساعة، لم تجزم إيميه أمرها بهذا الشأن، وإن كانت أولوياتها تصب هذه الفترة لمصلحة أبنائها.
ويبدو أن المنتج إياد خزوز يفكر في بيروت لتصوير المسلسل وطلب من جميع العاملين الاستعداد خلال الأسبوعين للمباشرة بالتنفيذ، خصوصا أن الممثلين السوريين سيشاركون في هذا العمل، والذي سيكون، حسب موقع «نواعم»، لإحدى المنصات الالكترونية الخاصة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top