2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عبد اللهيان عن “هجوم أصفهان”: الأسلحة التي إستخدمت كانت أشبه بألعاب الأطفال logo ايهاب حمادة: دعمنا ترشيح الوزير سليمان فرنجيه لما نراه فيه من معايير ومواصفات وأهلية logo اعتصام عند مدخل عين الحلوة logo اسرائيل تزعم قصف عدّة اهداف لِـ"حزب الله" تواجد داخلها عناصر (فيديو) logo شهداء وجريحان في الغارة الإسرائيلية على الجبين logo ليلى غادرت ولم تَعُد... هل تعرفون مكانها؟ logo الإعتداء ضرباً على نائب رئيس المجلس العام الماروني في الأشرفية logo الخطيب: تأكيد الالتقاء على كلمة سواء لإخراج لبنان من وضعه
السعودية تُطلق اسم امرأة على مستشفى جديد لأول مرة في تاريخها
2020-07-10 06:20:57


السعودية تُطلق اسم امرأة على مستشفى جديد لأول مرة في تاريخها


أطلقت السعودية، اسم امرأة على مستشفى جديد بالمملكة، في خطوة تعد الأولى من نوعها في تاريخ البلاد، حيث أعلن أمير منطقة المدينة المنورة، فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، افتتاح المستشفى الجديد مساء أمس الأربعاء، وإطلاق اسم الممرضة، نجود الخيبري، عليه بعد وفاتها المؤثرة بفيروس كورونا خلال عملها في رعاية المصابين به في أحد المحاجر الصحية بالبلاد كما أشاد وزير الصحة السعودي، توفيق الربيعة، بالخطوة، وقال عقب افتتاح المستشفى، إن إطلاق اسم الخيبري عليه يشكل "تقديرا لما قامت به لخدمة المرضى وعرفانا لجهود الممارسين الصحيين".



وقال نائب وزير الصحة، فهد الجلاجل، في تعليق على القرار "الوطن لا ينسى تضحيات #أبطال_الصحة، #الممرضة_نجود_الخيبري رحمها الله أحد الممارسين الصحيين التي عملت في الميدان وخدمة المدينة أكثر من 18 سنة دون ملل أو كلل. واليوم الوطن يدشن مستشفى باسمها #مركز_نجود_الطبي رحمها الله رحمة واسعة واسكنها فسيح جناته" هذا وتوفيت الممرضة الخيبري الشهر الماضي، بعدما تدهورت حالتها الصحية، عقب إصابتها بالفيروس، خلال ممارستها لعملها في مركز حجر صحي بالمدينة المنورة التي تقيم فيها.



المصدر: سبوتنيك



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



العلماء يتوصلون لحقيقة تطور فيروس كورونا المستجد



"الصحة العالمية" تؤكد أنها لا تستبعد أن ينتقل فيروس كورونا عبر الهواء



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top