2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
خبيرة أبراج تكشف عن أبرز الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع
2020-07-10 08:11:27


خبيرة أبراج تكشف عن أبرز الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع


يمتاز مولود برج السرطان بالكثير من الصفات الحسنة التي تجعله مميزاً ولطيفاً، ومنها الإبداع: يتمتع بخيال واسع يمكنّه من رؤية الأمور من جوانب جديدة ومختلفة مما يجعله خلّاقاً ومُبدعاً. العاطفة: يمتلك الكثير من المشاعر والعواطف التي يمكنه مشاركتها مع الآخرين، وهي كذلك ما تجعله شخصاً يمكن الوثوق به. الإخلاص: يهتم بالأشخاص من حوله ويتمسَّك بهم ويخلص لهم كثيراً ولن يقوم بخيانتهم أو التخلّي عنهم مهما حصل. الحنان: يمنح الدفء والحنان للجميع وذلك بفضل عاطفته وحساسيته العالية وقدرته على مشاركتها مع المقرّبين منه، فهو.



الحدس: يتمتع بحدس قوي يمكنّه من كشف نوايا وأسرار الأشخاص من حوله، وهو ما يستخدمه كآلية دفاع عن حساسيته تجاههم. العطاء: يمنح الدعم المعنوي والعاطفي للآخرين، ويتعاطف معهم حتى لو لم يكن بعلاقة طيّبة معهم. الإقناع: يمتلك قدرة عاليّة على إقناع من حوله بنفسه وبأفكاره.الحماية: يحاول حماية الأشخاص من حوله وبشكل خاص الأفراد الذين يحبهم من أي شيء قد يسبب لهم المخاطر، ويفعل كل ما بوسعه حتى يُبقيهم بأمان في جميع الأوقات.



أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع وتأثير كوكب المريخ الايجابي على مواليد الابراج النارية



لا يزال الخبر الابرز هو انتقال كوكب المريخ الى برج الحمل الناري ليستقر فيه لغاية نهاية العام ان وجود كوكب المريخ في برج الحمل تأثيره قوي  ومباشر على مواليد برج الحمل ويكون الاثر ايجابي في اشياء وسلبي في اشياء ولكن سيكون التأثير الاقوى هو الايجابي فسوف يشعر مواليد برج الحمل بدفعة كبيرة من النشاط والحيوية والاندفاع والقدرة هذه الايجابيات تطال كل من مواليد الحمل الاسد القوس بالنسبة الى الجانب السلبي فقد يظهر في صورة انهم سيصبحون خلال هذه الفترة اكثر عنفا واكثر حدة واكثر تهورا واكثر اندفاعا واقل صبراً واكثر عرضة للحوادث والوعكات الصحية ان هذه التأثيرات السلبية سترافق كل من مواليد السرطان الميزان والجدي تحذيرات جدية من الخلافات والتراجع الصحي.



الخبر الايجابي هو وجود كوكب الزهرة في برج الجوزاء الهوائي  يحمل معه السحر والجاذبية والحب لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو كما يجعل كوكب الحب هذه المواليد تفيض حنانا ورقة ولقاءات رومنسية واحلام تتحقق. جولة على تنقلات القمر بين السبت والاثنين القمر في الحمل الناري ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج السرطان فترافق مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس تاثيرات ايجابية تفاوض بثقة وجرأة وتتخطى العراقيل يومي الثلاثاء والاربعاء القمرفي الثور فتنطلق مواليد الثور العذراء والجدي بعزيمة قوية وتقتحم مجالات جديدة الخميس والجمعة القمر في برج الجوزاء الهوائي فتكون فترة مناسبة للتواصل المثمر لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو.



بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس وعطارد في السرطان  ولا تزال التاثيرات المائية الايجابية هي المسيطرة على الاجواء الفلكية لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت فتستعيد هذه المواليد حيويتها وتتسلق القمم من جديد فتتحسن وتتسهل حركة المواصلات التواصل والاتصالات والسفر والتنقلات وتتحلحل كل الملفات العالقة المريخ في الحمل يعزز معنويات مواليد الحمل الاسد والقوس فتتحمس هذه المواليد  للمبادرة والتواصل واللقاءات والاتصالات والتنقلات الزهرة في الجوزاء ما يعني ان الامور العائلية والعاطفية والمكاسب والارباح سوف تتحسن لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو المشتري زحل وبلوتون في الجدي اورانوس في الثور .



مشاهير برج السرطان



غادة عبد الرازق – زين الدين زيدان



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تعرف على أبرز الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع



تنتظر مولود برج "الجوزاء" من الجمعة 26 حزيران إلى الخميس 2 تموز أحداث ممتازة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top