2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo أبو فيصل: إن لم تصرف اموال دعم الذرة غدا فان مربي الدواجن سيعتصمون أمام مصرف لبنان logo جنبلاط بعد لقائه وزير خارجية مصر: نقدّر الدعم المصري والمساعدات لاعادة الاعمار logo أنطوان نصرالله: رح يتأخر كتير تشكيل الحكومة ما بقى في مستشارين لوزراة الطاقة logo فرعون: نطالب باستقالة الحكم بكامله لأنه لن يقوم بإصلاح يطاله logo الخازن: لا لرمي اي نوع من المواد في جرود كسروان logo الخارجية الإثيوبية: المشكلة مع مصر تظهر عندما تحاول احتكار مياه نهر النيل logo رئيس الوزراء الاسترالي: نتضامن مع لبنان لمرور أسبوع على الانفجار الذي ضرب بيروت logo الصحة الكويتية: تسجيل 4 وفيات و668 إصابة جديدة بكورونا و731 حالة شفاء
ماذا طلب الرئيس الفرنسي من ناتانياهو؟
2020-07-10 11:56:13

طلب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين ناتانياهو التخلي عن أي خطط لضم أراض فلسطينية محذرا بأن ذلك سيضر بالسلام، وفق ما أفاد قصر الإليزيه.


وأوضح الإليزيه في بيان عرض فيه مكالمة هاتفية جرت بين ماكرون ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أن الرئيس الفرنسي “ذكّره بالتزام فرنسا من أجل السلام في الشرق الأوسط وطالبه بالامتناع عن اتخاذ أي إجراء لضم أراض فلسطينية. وشدد على أن مثل هذا الإجراء سيكون مخالفا للقانون الدولي وسيقوض إمكان تحقيق حل على أساس دولتين من شأنه إحلال سلام دائم بين الاسرائيليين والفلسطينيين”.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top