2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo توتر مستمر في الجنوب.. وهذه آخر التطورات logo جريح بالرصاص في طرابلس.. إليكم التفاصيل! logo في طرابلس.. إطلاق نار باتجاه ملحمة ومطعم logo تواصل التعازي بمصطفى الحريري في دارة مجدليون logo "لضرورة وقف التصعيد"... بلينكن يعلن موقف أميركا بشأن رفح! logo وسط تصعيد "دراماتيكي" هل تتراجع إيران وإسرائيل؟ logo مسؤول أمني عراقي يكشف تفاصيل عن الهجوم على قاعدة "كالسو" logo "نراهن على العروبة المزيفة"... قاووق: الرد الإيراني غيّر المعادلات
مستشار وزيرة الصحة يكشف سر زيادة إصابات كورونا بين الشباب
2020-07-10 14:22:49


مستشار وزيرة الصحة يكشف سر زيادة إصابات كورونا بين الشباب


أكد الدكتور شريف وديع، مستشار وزير الصحة للطوارئ والرعاية العاجلة، إن زيادة نسب إصابات الشباب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" ترجع إلى قلة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، مشيرًا إلى أن كبار السن يخافون بشكل أكبر من المرض.وأكد "وديع" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء أمس الأربعاء، على أهمية ارتداء الكمامة واتخاذ الإجراءات الاحترازية لوزارة الصحة والدولة، حتى الوصول إلى علاج أو مصل للفيروس.وأضاف أن وزارة الصحة تعمل على انخفاض أعداد الإصابات للانتهاء منه والتعايش معه، قائلًا إن ألمانيا ظهر بها ثلاثة بؤر جديدة لـ"كوفيد - 19"؛ بعد إجراءات الفتح.وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأربعاء، عن تسجيل 1025 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها لفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"؛ ليرتفع عدد الإصابات إلى 78 ألفًا و304 إصابات.وأشارت الوزارة إلى تسجيل 75 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، لافتة إلى ارتفاع عدد حالات الشفاء؛ ليصبح 22 ألفًا و241 متعافيًا.



قد يهمك ايضا



مستشار وزير الصحة المصري يؤكد أن دول وصلت لصفر إصابات بكورونا وانتشر بسبب الإهمال



السعودية تعلن عن 49 وفاة و3392 إصابة جديدة بفيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top