2020- 08 - 12   |   بحث في الموقع  
logo تعميم من محافظ عكار طلب التشدد في اجراءات الوقاية من كورونا logo كورونا يضرب مستشفى الضنية الحكومي logo وفاة الأرشمندريت ألكسي شحادة بكورونا logo تفشي سريع لكورونا في لبنان.. وعدم قدرة المستشفيات على استقبال المصابين logo قوى الامن نفت إطلاق الرصاص المطاطي على المتظاهرين logo بشارة الاسمر ناشد عون ودياب توقيع مرسوم منح التعليم logo الأبيض: وضع قطاع الصحة في لبنان بمواجهة أقسى اختبار له حتى الآن logo سكاف: ‏المسؤولون الحقيقيون قدموا حسان دياب وحكومته كبش محرقة
الميدل ايست تستقبل احدث طائراتها…نجار والحوت يشددان على ضرورة التفاؤل
2020-07-10 18:55:46

وصلت أول طائرة من طراز A321 neo الى مطار رفيق الحريري الدولي بحضور وزير الاشغال العامة ميشال نجار ومدير مطار بيروت فادي الحسن.
وقام رئيس مجلس إدارة شركة طيران الشرق الاوسط محمد الحوت بجولة داخل الطائرة الجديدة برفقة الوزير نجار الذي اكد أن وصولها هو بصيص امل ونقطة فارقة رغم كلّ الاوضاع الصعبة التي يعاني منها لبنان، لافتا الى ان الطائرة تحمل رمزاً للبنان وهو انّ الوطن لن يموت، مشددا اننا كلبنانيين سنبقى نطير في انحاء العالم داعيا الى التحلي بالتفاؤل.
ولفت نجار الى ان هذا النجاح يمثل النجاح والادارة الحكيمة في لبنان وهذه الطائرة ترمز الى اللبناني المتفوق الذي ينشر العلم والثقافة في العالم كما نشر الحرف.
من جهته اشار الحوت الى ان الطائرة مجهزة باحدث وسائل الترفيه والانترنت وهي واحدة من تسع طائرات سنستلمها تباعا، مؤكدا انه اذا اوقفنا الاستثمار فان البلد لن ينهض.
وهذه الطائرة هي واحدة من 9 طائرات من الطراز نفسه ستصل تباعا الى لبنان خلال هذا العام.
تجدر الاشارة الى أن عقد الشراء تم بين شركة طيران الشرق الاوسط والشركة المصنعة منذ العام 2012.



Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top