2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo إصابة موظف بكورونا في مستشفى طرابلس الحكومي logo شكري يلتقي في مقر إقامته رئيس تيار المردة مع وفد logo فتوحي: أي حكومة جديدة يجب أن تحمل بكل وزير منها القدرة على التنفيذ وليس إصدار البيانات logo شكري للراعي: مستعدون لمساعدة لبنان الشقيق في كل ما يطلبه logo المفوضية الأوروبية: نحن بحاجة إلى صورة كاملة قبل فرض عقوبات على مينسك logo منظمة الصحة: آليات صارمة عقب إعلان روسيا التوصل الى لقاح logo أبو فيصل: إن لم تصرف اموال دعم الذرة غدا فان مربي الدواجن سيعتصمون أمام مصرف لبنان logo جنبلاط بعد لقائه وزير خارجية مصر: نقدّر الدعم المصري والمساعدات لاعادة الاعمار
أستاذ فيروسات يكشف مفاجأة بشأن انتشار كورونا "عبر الهواء"
2020-07-11 03:21:04


أستاذ فيروسات يكشف مفاجأة بشأن انتشار كورونا عبر الهواء


أكد الدكتور أحمد شاهين، أستاذ الفيروسات بجامعة الزقازيق، أن فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد ليس كغيره من الفيروسات التي تنتقل عبر الهواء كالحصبة، موضحا ان ثقل حجم فيروس كورونا يجعله لا يتخطى باب الغرفة ببضع أمتار ثم يسقط على الأرض. وأضاف "شاهين"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الآن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن الهواء في المكان الذي يتواجد فيه المريض يكون مشبعا بالفيروس، متابعا أنه الفيروس لا يخرج من الغرفة إلا بحد أقصى مترين. وأضاف أستاذ الفيروسات بجامعة الزقازيق، أنه لابد من الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، متابعا أنه من أهم هذه الإجراءات ارتداء الكمامة للحد من انتشار الفيروس.



قد يهمك ايضـــًا :



مستشار وزيرة الصحة يكشف سر زيادة إصابات كورونا بين الشباب



العلماء يتوصلون لحقيقة تطور فيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top