2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه logo بالفيديو: شهيد بغارة إسرائيلية على سيارة في البازورية logo المواجهات تشتد جنوباً.. وقصف على اكثر من جبهة logo قتيلتان بحادث سير مروع في هذه المنطقة logo إسرائيل ستنهار... وأزمة تجنيد "الحريديم" تعود الى الواجهة! logo قبل هجوم موسكو... اميركا أرسلت "تحذيرًا مكتوبًا" لأجهزة الأمن الروسية logo مقتل فتاتين بانقلاب سيارة في صيدا! logo كرم: مفهوم القيادة لدى فرنجية مُبنى على الزعاماتية والاستعراض
أستاذ فيروسات يكشف مفاجأة بشأن انتشار كورونا "عبر الهواء"
2020-07-11 03:21:04


أستاذ فيروسات يكشف مفاجأة بشأن انتشار كورونا عبر الهواء


أكد الدكتور أحمد شاهين، أستاذ الفيروسات بجامعة الزقازيق، أن فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد ليس كغيره من الفيروسات التي تنتقل عبر الهواء كالحصبة، موضحا ان ثقل حجم فيروس كورونا يجعله لا يتخطى باب الغرفة ببضع أمتار ثم يسقط على الأرض. وأضاف "شاهين"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الآن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن الهواء في المكان الذي يتواجد فيه المريض يكون مشبعا بالفيروس، متابعا أنه الفيروس لا يخرج من الغرفة إلا بحد أقصى مترين. وأضاف أستاذ الفيروسات بجامعة الزقازيق، أنه لابد من الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، متابعا أنه من أهم هذه الإجراءات ارتداء الكمامة للحد من انتشار الفيروس.



قد يهمك ايضـــًا :



مستشار وزيرة الصحة يكشف سر زيادة إصابات كورونا بين الشباب



العلماء يتوصلون لحقيقة تطور فيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top