2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo حسن: ارتفاع عدد شهداء انفجار المرفأ إلى 171 ضحية logo قائد الجيش: سنبقى دوماً إلى جانب الشعب ومن هنا سنصدّر إيماننا بوطننا للعالم logo ارتفاع كبير باصابات كورونا في عكار logo تشييع الشهيد رامي كعكي logo لقاء تضامني بمطرانية بيروت للروم الارثوذكس: لمعالجة اسباب الكارثة المأساوية logo هل من اتفاق محتمل لإلغاء بعض العقوبات الأميركية على إيران؟ logo لقاء تضامني بمطرانية بيروت للروم الارثوذكس: لمعالجة الاسباب التي أدت إلى الكارثة المأساوية logo بيزلي اطلع على جهوزية مرفأ طرابلس: يجب العمل بصورة طارئة وسريعة لمساعدة الشعب اللبناني
استشاري باطنة يزف بشرى بشأن لقاح موسكو ضد "كورونا"
2020-07-11 03:21:08


استشاري باطنة يزف بشرى بشأن لقاح موسكو ضد كورونا


زف الدكتور أحمد سعد أمين استشاري أمراض الباطنة بشرى سارة للمواطنين بشأن لقاح فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد، والتي تعمل عليه دولة روسيا منذ شهر مارس الماضي، مؤكدا أن روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح مضاد لـ "كورونا". وقال أمين، في مداخلة هاتفية من روسيا، لبرنامج "الأخبار"، المذاع عبر شاشة "dmc"، مساء اليوم الجمعة، أن روسيا بدأت في تطوير لقاح مناسب لفيروس كورونا المستجد منذ بداية شهر مارس الماضي، مضيفا أنه في روسيا مراكز بحثية كثيرة، ومنها 7 مراكز تعمل في هذا الأمر بقوة، وتعاونوا على إنتاج اللقاح ضد الوباء العالمي.



وأضاف الدكتور أحمد سعد أمين استشاري أمراض الباطنة، أنه بدأت التجارب السريرية والمرحلة النهائية لإصدار اللقاح منذ ما يقرب من شهر تقريبا، متابعا أن :"من قبل هذه المرحلة كان فيه متطوعين لعمل التجارب عليهم، والعلماء الذين يعملوا على للقاح حقنوا نفسهم باللقاح الذين يعملوا عليه". وأكد أمين، أنه تم عمل 60 تجربة سريرية في روسيا على أشخاص من ضمنهم 50 عسكريا، و10 مدنيين، من أجل إنتاج لقاح لفيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أن النتائج جيدة جدا.



قد يهمك ايضـــًا :



دولة آسيوية تستعد لإنتاج لقاح خاص بها ضد كورونا



خبير أميركي بارز يتوقع موعد طرح "اللقاح الموعود"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top