2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo لقاء تضامني بمطرانية بيروت للروم الارثوذكس: لمعالجة اسباب الكارثة المأساوية logo هل من اتفاق محتمل لإلغاء بعض العقوبات الأميركية على إيران؟ logo لقاء تضامني بمطرانية بيروت للروم الارثوذكس: لمعالجة الاسباب التي أدت إلى الكارثة المأساوية logo بيزلي اطلع على جهوزية مرفأ طرابلس: يجب العمل بصورة طارئة وسريعة لمساعدة الشعب اللبناني logo يعقوبيان: محاولتكم لاستغلال الكارثة في عسكرة الدولة وقمع الحريات لن تمرّ logo الصحة الإماراتية: تسجيل وفاة واحدة و262 إصابة جديدة بكورونا و195 حالة شفاء logo تسجيل 12 حالة وفاة و263 إصابة جديدة بفيروس كورونا في سلطنة عمان logo السعودية تعلن مراجعة أسعار البنزين المحلية لشهر آب الجاري
توقّعات الأبراج السبت 11 تموز بحسب خبراء الفلك والنجوم
2020-07-11 04:15:43


توقّعات الأبراج السبت 11 تموز بحسب خبراء الفلك والنجوم


 نقدّم لكم توقعات الأبراج، اليوم السبت الموافق 11 يوليو 2020، بحسب خبراء الفلك والنجوم. فتوقعات مولود برج الحمل :عزيزي برج الحمل،هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك حتى وإن كان لا بد من تغييرها بعض الشيء.



الثور



عزيزي برج الثور،سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك.



الجوزاء



عزيزي برج الجوزاء،اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون.



السرطان



عزيزي برج السرطان،استجمع شجاعتك من أجل تحقيق المشروعات المُعد لها منذ مدة ودافع عن أفكارك بالتأكيد الذاتي حتى تتغلب على المتشككين. سوف يتجاوب من حولك بإيجابية مع حماسك وسوف يحاولون تشجيعك أكثر.



الأسد



عزيزي برج الأسد،يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية.



العذراء



عزيزي برج العذراء،مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد.



الميزان



عزيزي برج الميزان،سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلًا من تحمل مسئولية كل شيء.



العقرب



عزيزي برج العقرب،تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم ولا ظهور لأي عائق خارجي في الأفق أيضًا، بل على النقيض، غالبية محيطك ودي معك وخدوم وحياتك تسير بأفضل حال.



القوس



عزيزي برج القوس، إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلًا. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة.



الجدي



عزيزي برج الجدي،في الوقت الحالي، الأمور لا تسير كما تشتهيه الأنفس، فأنت ترهق نفسك بأعباء وأعمال كثيرة محاولًا درء سوء الحظ لديك، مما يؤثر على صحتك تأثيرًا قويًا.



الدلو



عزيزي برج الدلو،بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة.



الحوت



عزيزي برج الحوت،أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك.



قد يهمك ايضـــًا :



تنتظر مولود برج "الثور " من الجمعة 19 إلى الخميس 25 حزيران أمور مميزة



تنتظر مولود برج "الثور" من الجمعة 12 إلى الخميس 18 حزيران أحداث مهمة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top