2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo وفد تركي تفقد المستشفى التركي في صيدا وبحث في خطة عمل لتسريع افتتاحه logo وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا logo السفارة القطرية بلبنان: المستشفى الميداني القطري سيستقبل الجرحى اعتباراً من الثلاثاء المقبل logo نديم الجميل: ادعو نواب العاصمة وبالاخص بيروت الاولى الى الاستقالة logo علي خريس: حادثة بيروت لن تمر مرور الكرام logo محمد عبيد: كلام ماكرون رسالة إلى بعض الداخل والخارج logo هيئة النزاهة العراقية: الكاظمي يفصح عن ذمته المالية للعام 2020 logo اللجنة اليمنية للثقافة: تهدم وتضرر 111 منزلا جراء الأمطار والسيول بصنعاء
ماذا جاء في تقرير مستشفى الحريري اليومي؟
2020-07-11 20:55:29

أعلن مستشفى رفيق الحريري الجامعي، في تقريره اليومي، عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا Covid- 19، والذي يبين بالأرقام الحالات الموجودة في مناطق العزل والحجر داخل المستشفى، أن عدد الفحوصات التي أجريت داخل مختبرات المستشفى خلال ال24 ساعة المنصرمة، بلغ 380 فحصا، وأن عدد المرضى المصابين بالفيروس الموجودين داخل المستشفى للمتابعة: 22 مريضا، وعدد الحالات المشتبه بإصابتها بالفيروس والتي تم نقلها من مستشفيات أخرى خلال ال24 ساعة المنصرمة، هي 12 حالة.


وأشار إلى عدم تسجيل حالات شفاء جديدة داخله خلال ال24 ساعة المنصرمة، وبالتالي استقر عدد المتعافين منذ البداية حتى تاريخه، على 249 حالة شفاء.


أضاف إن “عدد الحالات الإيجابية التي تم إخراجها إلى الحجر المنزلي بعد تأكيد الطبيب على شفائها سريريا خلال ال24 ساعة المنصرمة: 2، وعدد الحالات الحرجة داخل المستشفى: 4”.


كما أشار إلى عدم تسجيل أية حالة وفاة.


ودعا من يرغب بمعرفة عدد الاصابات على الأراضي اللبنانية كافة، إلى متابعة التقرير اليومي الصادر عن وزارة الصحة العامة.


وختم مذكرا بأن “مركز الاتصالات الخاص بفيروس كورونا للإستجابة للطوارئ ومعرفة نتائج الفحوصات، يعمل 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع بما في ذلك أيام العطل الرسمية، من خلال الرقم 820830-01 أو من خلال خدمة الاتصال عبر الـ WhatsApp 897961-76”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top